الساعات الذكيةون بلس

ون بلس واتش كل ما تحتاج إلى معرفته قبل الإطلاق

يبدو أن الوقت قد حان لشركة ون بلس – OnePlus لإطلاق ساعاتها الذكية ون بلس واتش، وذلك منذ بدء ظهورها للحصول على شهادات في عدة منصات ومواقع عالمية، وقد لا تصدر الشركة ساعة واحدة، بل ساعتان وأكثر.

 وفي هذا المقال من رقمي TV سيتم النظر في كل ما تسرب عن ون بلس واتش كأجهزة قابلة للارتداء حتى الآن قبل الاطلاق.

تسريبات ون بلس واتش

وفقًا لتطبيق OnePlus Health ، قد يُصدر صانع الهواتف الذكية الصيني ساعتين ذكيتين، سيكون لأحدهم قرص دائري وسيحمل رقم الموديل W501GB في حين أن الساعة الثانية التي تحمل رقم الطراز W301GB ستحتوي على قرص مربع الشكل.

وتم اعتماد كلا الجهازين القابلين للارتداء من قبل مكتب المعايير الهندية (BIS)، ويمكن أن يتم إطلاقها في يناير كأول منتج يمكن ارتداؤه من  OnePlus، ومع ذلك يمكن لهذه الساعات الظهور لأول مرة باسم “OnePlus Watch RX” و “OnePlus Watch” على التوالي.

ون بلس واتش

وكان من المتوقع أن تقوم OnePlus بشحن ساعته الذكية مع نظام تشغيل Google Wear OS لكن لسوء الحظ ، قد لا يكون الأمر كذلك ، وفقًا لما ذكره أحد التسريبات الموثوقة، وحتى تطبيق OnePlus Health  يؤكد ذلك.

ويمكن أن التوقع بأن تعمل هذه الأجهزة القابلة للارتداء على برامج داخلية، لذلك قد لا يكون لديها دعم لتطبيقات الطرف الثالث، وباختصار، إذا كان هذا صحيحًا ، فلن تكون OnePlus Watch و OnePlus Watch RX  سوى أجهزة تتبع لياقة بدنية متنكرة في شكل ساعات ذكية، كما تقول تقارير ذات اختصاص.

هل ستجرب علامة ون بلس واتش؟ أخبرنا في التعليقات

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى