الهواتف الذكيةفيفو

فيفو اس 7 تي – vivo S7t كشف قدرة شحن الهاتف بعد رصده في قاعدة بيانات 3C

كشف المزيد من مواصفات فيفو اس 7 تي

بدأت شركة فيفو حاليًا العمل على تطوير الهاتف الجديد فيفو اس 7 تي – vivo S7t الذي سينضم إلى سلسلة هواتف vivo S7. إذ تعمل شركة فيفو عادةً على توسيع قائمة هواتفها بإطلاق العديد من الهواتف الذكية ضمن مجموعات معينة، في تمتلك حوالي ستة هواتف ضمن سلسلة Vivo Y20. والآن، هي على وشك جعل سلسلة Vivo S7 أكبر مع وصول الهاتف الجديد فيفو اس 7 تي.

تسريبات حول قدرة شحن فيفو اس 7 تي

لقد كشفت التسريبات مؤخرًا أن الهاتف سيحصل على مميزات مشابهة لهاتف vivo V20 Pro، ووفقًا للتسريبات الأخيرة، سيعمل الجهاز بمعالج ميدياتك Dimensity 820 SoC. واليوم، ظهر الهاتف الذي سيدعم شبكات اتصال الجيل الخامس 5G برقم طراز V2048A في منصة هيئة التصديق 3C في الصين.

فيفو اس 7 تي

تكشف قائمة المنصة بأن الهاتف سيشمل قدرات الشحن السريع بقوة 33 واط. ولكن لم يتم التأكد بعد أن شاحن الهاتف سيأتي داخل العلبة أم لا.

تجدر الإشارة إلى أن هاتف فيفو اس 7 تي مع رقم طراز V2048A تم رصده في وقت سابق من هذا العام على منصة اختبارات الأداء GeekBench حيث ظهر الجهاز في المنصة الشهيرة مع معالج ميدياتك Dimensity 820 بدقة تصميع 7 نانومترو 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، بحسب تسريبات الموقع الصيني الشهير ويبو. وحقيقة أخرى مثيرة للاهتمام هي أن الجهاز سيعمل بنظام التشغيل أندرويد 11.

اقرأ أيضًا: فيفو اس 7 تي – vivo S7t يظهر في تسريبات جديدة تكشف عن المواصفات

يعتبر معالج ميدياتك Dimensity 820 من ضمن معالجات الفئة المتوسطة مع مودم 5G مدمج. وهو يتضمن 4 أنوية ARM Cortex-A76 بتردد يصل إلى 2.6 جيجاهرتز. كما أن لديه 4 انوية Cortex-A55 موفرة للطاقة بتردد يصل إلى 2 جيجاهرتز.

يأتي المعالج أيضًا مع وحدة معالجة الرسومات ARM Mali-G57 ذات 5 أنوية، ومودم واي فاي 5، وتوفر دعمًا لذاكرة الوصول العشوائي LPDDR4X.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات فيفو اكس 60 برو بلس vivo X60 Pro Plus وأبرز المميزات رسميًا

مواصفات فيفو اس 7 تي المتوقعة

مواصفات فيفو اس 7 تي

تشير التقارير إلى أن مواصفات هاتف vivo S7t ستكون مثل مواصفات هاتف S7، وهذا يعني أنه سيأتي مع المواصفات التالية :

  • شاشة AMOLED مقاس 6.44 إنش بدقة FullHD .
  • مستشعر بصمات الأصابع .
  • بطارية بسعة 4000 مللي أمبير مع دعم شحن سريع بقوة 33 واط .
  • معالج  MediaTek Dimensity 820 .
  • ثلاث كاميرات خلفية، كاميرا أساسية بدقة 64 ميجابكسل، وكاميرا بزاوية واسعة جدا بدقة 8 ميجابكسل، وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل للتصوير عن قرب .
  • كاميرا أمامية ثنائية العدسة بدقة 44 ميجابكسل و 8 ميجابكسل .
  • ذاكرة تخزين داخلية 128 جيجابايت و 256 جيجابايت، وذاكرة الوصول العشوائي 8 جيجابايت، ومن المتوقع قدوم هاتف vivo S7t بنفس هذه الخيارات .

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات فيفو واي 20 جي – vivo Y20G والمميزات والعيوب كاملة

ما رأيك بمواصفات فيفو اس 7 تي؟ هل ستفكر في اقتناء الهاتف بعد طرحه في الأسواق؟ أخبرنا عبر التعليقات…

زر الذهاب إلى الأعلى