الهواتف الذكيةون بلس

هاتفي ون بلس 9 و 9 برو في أحدث التسريبات بخصوص الكاميرا

يعد هاتفي ون بلس 9 – OnePlus 9 و ون بلس 9 برو – Oneplus 9 Pro أكثر هواتف Android  المتوقعة التي سيتم طرحها لأول مرة في النصف الأول من عام 2021.

بالأمس كشف تسريب أن هاتفي شركة OnePlus الصينية لن يكونا مختلفين تمامًا عن سابقيهما في قسم العرض، والآن يكشف تسريب جديد عن بعض التفاصيل الأساسية حول الكاميرات في سلسلة هواتف  OnePlus 9 .

تسريبات الكاميرا في هاتفي ون بلس 9 و 9 برو

وفقًا للمدون الشهير tipster Max Jambor ، لن تتضمن سلسلة OnePlus 9 عدسة تكبير منظار، فيما أشارت الشائعات السابقة أيضًا إلى أن الإصدار العادي من OnePlus 9 قد لا يحتوي على عدسة مقربة.

ومن المتوقع أن يتضمن كاميرتين بدقة 48 ميجا بكسل ومستشعر ثالث للقطات الماكرو، ووفق تقارير ذات اختصاص ليس هناك الكثير مما يعرف عن إعداد الكاميرا في OnePlus 9 Pro ، ولكن من الممكن أن تتضمن على الأقل عدسة تكبير تقليدية مثل تلك الموجودة في OnePlus 8 Pro .

ون بلس 9 و 9 برو

وعلى الرغم من أنه كل هاتف رائد يعمل بنظام Android لا يوفر كاميرا بيريسكوب ، إلا أن هذه الميزة أصبحت شائعة بشكل متزايد في أفضل هواتف Android ولا يشتمل أحدث هاتف Galaxy S21 Ultra  من سامسونج على عدسة زووم واحدة بل عدستين، بما في ذلك عدسة المنظار مع تقريب بصري 10x. .

أيضاً على الرغم من أن أجهزة الكاميرا على الهاتفين قد لا تكون الأفضل في فئتها في بعض المناطق، فإن تفكيك تطبيق OnePlus Camera بواسطة XDA Developers يشير إلى أنها ستأتي بالعديد من الميزات الجديدة، مثل العديد من هواتف Xiaomi ، فيما ستوفر سلسلة هواتف OnePlus 9  القادمة وضع الإمالة، والذي سيتيح للمستخدمين تحويل العالم من حولهم إلى نسخة مصغرة.

الهاتف القادم سيقدم أيضًا وضع القمر مع فلاتر متعددة، وكذلك بعض الميزات الأخرى مثل تأثير starburst ، ووضع Hyperlapse ، وذروة التركيز البؤري.

ما رأيك في معلومات الكاميرا في ون بلس 9 و 9 برو؟ أخبرنا في التعليقات

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى