تطبيقات وألعاب الهواتف

تحميل لعبة FAUG للاندرويد والايفون | لعبة بديلة ببجي 2021

تحميل لعبة FAUG بديلة ببجي للايفون والاندرويد

دعونا نتعرف سويًا على كل التفاصيل المتعلقة باللعبة الجديدة بديلة ببجي 2021 أو اللعبة الهندية ! نعم، هنا سنتعرف على طريقة تحميل لعبة FAUG للاندرويد والايفون وطريقة التثبيت وأوضاع وحجم اللعبة والمزيد من الأمور الأخرى بحيث نكون قادرين في الأخير على تحديد إذا كانت لعبة FAUG 2021 تستحق أن تكون بديل ببجي أم لا .

قصة ظهور لعبة FAUG  

تعد لعبة ببجي موبايل – PUBG من أكثر الألعاب شهرة واستخدامًا بين المستخدمين في جميع أنحاء العالم وبالتحديد في الهند، ولكن بسبب حدوث مشاكل بين دولة الصين والهند، قامت الهند بحظر مجموعة كبيرة جدًا من التطبيقات الصينية من بينها لعبة ببجي موبايل المعروفة للجميع، وبالتأكيد هذا الأمر أثار استياء عشاق اللعبة بشكل كبير مما دفع الهند إلى إطلاق لعبة باتل رويال الجديدة 2021 أو لعبة FAUG . ويشير اسم اللعبة إلى Fearless And United Guards ويتم اختصاره في FAU-G .

ما هي لعبة FAUG الجديدة 2021

لعبة FAUG
لعبة FAUG الهندية 2021

كما ذكرنا في الفقرة أعلاه، لعبة FAU-G هي إختصار Fearless And United Guards، وهذه اللعبة هي لعبة حربية من منظور الشخص الثالث، كما أنها تدعم منظور الشخص الأول أيضًا، بالرغم من أن اللعبة يتم الترويج لها في الوقت الحالي على أنها من ألعاب باتل رويال 2021 للاندرويد والايفون .

يمكنك لعب مباراة أحادية اللعب من جهة وثنائية اللعب بشكل تعاوني من جهة أخرى على حسب راحتك . وقد تم تطوير هذه اللعبة الجديدة 2021 للاندرويد والايفون من قبل شركة nCore Games برعاية هندية، وتركز اللعبة بشكل كبير جدًا على الحوادث الحربية التي حدثت في الهند، كما وتركز أيضًا على نمط إطلاق النار والتركيز على استخدام الأدوات اليدوية في القتال .

لعبة FAUG
لعبة FAUG الهندية 2021

مع العلم، تشير الكثير من الأخبار أنه يتم التبرع بنسبة 20% من صافي الإيرادات الناتجة من لعبة FAUG إلى Bharat Ke Veer Trust التي تدعم أسر شهداء القوات المسلحة الهندية .

أبرز مميزات اللعبة 

  • جرافيك عالي الجودة
  • توفر اللعبة عدد كبير من الأسلحة
  • وجود الكثير من المركبات والدراجات النارية المتنوعة

اقرأ أيضًا : أفضل 5 ألعاب الباتل رويال battle royale للاندرويد 2021

الأجهزة والهواتف التي تدعم اللعبة 

تدعم اللعبة العمل على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظام أندرويد 8.0 فيما أعلى وأحدث من ذلك وعلى أجهزة IOS أيضًا، وكما ذكرنا تأتي اللعبة بنمط اللعب الأحادي أو الثنائي وأكثر من ذلك.

حجم اللعبة

يختلف حجم التنزيل للعبة باختلاف الجهاز، ولكن حجم تنزيل لعبة FAUG تقريبًا يبلغ حوالي 500 ميجابايت . [apps.apple.com][play.google.com]

هل تستخدم لعبة ببجي على هاتفك؟

اقرأ أيضًا : ببجي موبايل 2.0 PUBG Mobile تدخل مرحلة التطوير وتسريبات تكشف موعد إطلاقها

شاركنا رأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى