الهواتف الذكيةسوني

سوني إكسبريا برو هاتف جديد بمواصفات وميزات مدهشة

هاتف سوني إكسبريا برو – Sony Xperia PRO الجديد، يبدو أن الشركة اليابانية وجدت نفسها من خلال أحدث هاتف ذكي لها، ويبدو أنه يلبي احتياجات المحترفين المبدعين أثناء التنقل، وذلك بفضل مدخلات HDMI المخصصة.

مواصفات سوني إكسبريا برو

وعندما أعلنت شركة سوني – Sony أنها ستتراجع عن جهود هواتفهم الذكية، لم يكن من الصعب معرفة السبب، فلقد كانت جميع شركات الهواتف الذكية تطرح بشكل أساسي هواتف كانت متطابقة تقريبًا في المواصفات، باستثناء بعض الاختلافات هنا وهناك.

يبدو أن شركة Sony كان من الممكن أن تجد نفسها في اتجاه جديد، اتجاه يُعتقد أنه يرتبط فعليًا بشكل جيد للغاية مع منتجاتها الأخرى في شكل Sony Xperia PRO الجديد.

وبالنسبة لمحترفي التصوير بالفيديو، يعد وجود شاشة مخصصة منفصلة مفيد جداً لمضاعفة التحقق من العمل ورؤيته على شاشة أكبر مقارنةً بالشاشة المدمجة في الكاميرا، هذا هو المكان الذي يتألق فيه Xperia PRO، حيث يأتي مع منفذ HDMI مخصص يمكن للمستخدمين بسهولة تركيب الهاتف على الكاميرا وتوصيل كابل HDMI وتوصيله معًا.

سوني إكسبريا برو

ويتميز الهاتف بشاشة 6.5 إنش بدقة 4K  والتي تتفوق بسهولة على الشاشة المدمجة في أي كاميرا، كما أنه يدعم اتصال USB السلكي الذي سيسمح للمصورين أو مصوري الفيديو بنقل الصور ومقاطع الفيديو بسرعة من الكاميرا إلى أجهزتهم المحمولة، والتي يمكنهم بعد ذلك تحريرها وتحميلها على وسائل التواصل الاجتماعي حتى بدون جهاز كمبيوتر.

وقامت Sony أيضًا بتضمين هوائي بزاوية 360 درجة في إطار الهاتف للمساعدة في ضمان أفضل اتصال ممكن بشبكات 5G ، مما يساعد المستخدمين على تحميل الملفات الكبيرة بسرعة على السحابة أو على منصات الوسائط الاجتماعية.

وتقول تقارير ذات اختصاص، “أما بالنسبة لبقية المواصفات فإن الهاتف في الأساس هو نفس هاتف Xperia 1 II  الذي تم إطلاقه العام الماضي والذي تم تأريخه من خلال حامل التكنولوجيا”.

ما رأيك في هاتف سوني إكسبريا برو الجديد؟ أخبرنا في التعليقات

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى