الهواتف الذكية

سوني ستواصل مغامرتها في سوق الهواتف الذكية هذا العام…وإليكم تفاصيل هامة وأخرى صادمة حول ثلاثة من هواتفها القادمة!

تقوم شركة سوني حاليًا بإعداد هواتفها الذكية الثلاثة لهذا العام، والهواتف الثلاثة المعنية هنا هي الهاتف الرائد Xperia 1 VI، والهاتف الرائد الصغير الحجم Xperia 5 VI، والهاتف المتوسط Xperia 10 VI. أما وقد قلنا ذلك، فقد تم اليوم تسريب خيارات الذاكرة العشوائية التي ستأتي مع هذه الهواتف الثلاثة.

لنبدأ مع Xperia 1 VI. ستتمكن من الحصول عليه مع 12 جيجابايت أو 16 جيجابايت من الذاكرة العشوائية علمًا أن الهاتف Xperia 1 V الحالي يأتي كحد أقصى مع 12 جيجابايت من الذاكرة العشوائية.

التالي هو Xperia 5 VI. سيأتي هذا الهاتف مع 8 جيجابايت فقط من الذاكرة العشوائية على غرار الهاتف Xperia 5 V الحالي، وهو أمر مخيب للآمال إلى حد ما بالنسبة لجهاز يحتوي على مواصفات تقنية متقدمة، فـ 8GB من الذاكرة العشوائية نراها في معظم الهواتف الذكية المتوسطة هذه الأيام.

سوني

أخيرًا، سيكون الهاتف Xperia 10 VI متوفرًا بخيارين على مستوى الذاكرة العشوائية، الخيار الأول هو 6GB، والخيار الثاني هو 8GB الذي يسلط المزيد من الضوء على النقطة التي أشرنا إليها قبل قليل، وهي أن 8GB من الذاكرة العشوائية ليست كافية بالنسبة لهاتف في مكانة الهاتف Xperia 5 VI.

في العام الماضي، لمحت الشائعات إلى أننا سنرى الهاتف Xperia 1 VI لأول مرة في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2024 بمدينة برشلونة الإسبانية، ولكن هذا ما لم يحدث في نهاية المطاف، وليس ذلك فحسب، فحتى شركة سوني لم تحضر إلى هذا الحدث. لذلك، من غير الواضح حاليًا متى يمكننا أن نتوقع وصول هذه الهواتف الذكية الثلاثة بشكل رسمي، ولكننا بالطبع سنخبرك عندما نكتشف المزيد.

المصدر.

زر الذهاب إلى الأعلى