أنظمة تشغيلابلالساعات الذكية

آبل تطلق تحديث watchOS 7.3 مع مميزات وإصلاحات جديدة

سيصل تحديث watchOS 7.3 لجميع مستخدمي ساعات آبل اليوم، حيث يتضمن مجموعة الوجوه الجديدة ، ووصول ميزة ECG إلى بلدان جديدة منها الإمارات، إلى جانب ميزة Time to Walk الجديدة.

تعرف على تحديث watchOS 7.3

وأعلنت شركة آبل – Apple عن إصدار watchOS 7.3 في وقت لاحق من اليوم في بيان صحفي، ويأتي ذلك بعد إصدار RC build أواخر الأسبوع الماضي.

ويمكنك التحقق من تطبيق Watch على جهاز iPhone الخاص بك من خلال الذهاب إلى قائمة> عام> تحديث البرنامج للتحقق من أن الإصدار جاهزًا، وعادةً يحتاج إلى وقت للوصول إلى الأجهزة.

 تحديث watchOS 7.3

ويتضمن أحدث تحديث لبرنامج Apple Watch مجموعة الوجوه الجديدة والتي ستكون متوفرة ابتداءً من 1 فبراير القادم والمستوحاة من ألوان العلم الأفريقي، وتقول Apple أن لديها أشكالًا تتغير على مدار اليوم أثناء تحركك لإنشاء وجه فريد بالنسبة للمستخدم.

وتتوسع ميزة تخطيط القلب الكهربائي ECG لـ Apple Watch Series 4 والإصدارات الأحدث لتشمل أربعة بلدان جديدة مع watchOS 7.3. هذه هي اليابان ومايوت والفلبين وتايلاند.

أما بالنسبة لميزة Time to Walk الجديدة لمشتركي Apple Fitness + ، فقد تم توفيرها من خلال تحديث من جانب الشركة حتى للمستخدمين الذين يستخدمون watchOS 7.2 ولكن من المحتمل أن تكون 7.3 مُحسّنة لها، ويتضمن التحديث أيضًا تحسينات في الأداء وإصلاحات لعدد من الأخطاء.

هل قمت بتنصيب تحديث watchOS 7.3؟ أخبرنا في التعليقات

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى