الأجهزة والمواضيع

باور بيتس برو من آبل سماعة لاسلكية قادمة بألوان مختلفة وتصميم رائع

استحوذت شركة آبل – Apple على علامة Beats قبل عدة سنوات لدمج العلامة التجارية الصوتية المتميزة في مجموعة منتجاتها المتميزة، وكشفت الشركة بالفعل عن مجموعة من أجهزة الصوت وأجهزة الصوت اللاسلكية الحقيقية تحت علامة Beats التجارية، والآن انضمت العلامة التجارية إلى علامة التصميم الشهيرة Fragment Design للكشف عن منتج جديد، حيث ساهمت الشراكة في إحياء الإصدار الخاص من سماعة الرأس اللاسلكية باور بيتس برو – PowerBeats Pro من Apple.

مواصفات وتصميم باور بيتس برو

ويأتي أسلوب تصميم هذه السماعة لتكريم أفكار Fragment found  للمصمم الياباني هيروشي فوجيوارا، فالمنتج الجديد أنيق وبسيط ويأتي بلون واحد خالص.

وتتوفر باور بيتس برو – Powerbeats Pro الجديد باللون الأبيض العاجي والأزرق الداكن والأزرق الجليدي والوردي السحابي والأحمر البركاني والأسود، وتتم طباعة شعار البرق المزدوج على سدادة أذن واحدة لسماعة الرأس، وأيضا العلامة التجارية Fragment found مطبوعة على سدادة الأذن الأخرى، ومن المثير للاهتمام، أن صندوق الشحن يأتي أيضًا مع شعار البرق المزدوج المميز ومجموعة من الملصقات.

وتم تصميم الإصدار الخاص من سماعات باور بيتس برو – Powerbeats Pro بشكل مريح وتعتمد داخليًا على سماعات أذن Apple H1 الجديدة، ويمكن للهيكل الصوتي إخراج مؤثرات صوتية قوية ومتوازنة، علاوة على ذلك، تم تصنيع السمعيات الجديدة لجلب جودة صوت نقية مع صوت أوضح ونطاق ديناميكي موسع.

باور بيتس برو

كما صنعت الشركة سماعات الأذن القابلة للتعديل بخطافات أذن غير قابلة للانزلاق، وتأتي سماعة الرأس بأربعة أحجام مميزة لسدادة الأذن، وتأتي سدادات الأذن اليمنى واليسرى مزودة بأزرار التحكم في الصوت والصوت، ومع ذلك، فإنه يحتوي أيضًا على مستشعر تشغيل / إيقاف مؤقت تلقائي سيكتشف ما إذا كانت سدادات الأذن في الأذن كما أنه يدعم المكالمات.

وللمهتمين بالمواصفات التقنية، تأتي سماعات الأذن مع تقنية Bluetooth من الفئة 1، بما يضمن تغطية أوسع وخسارة أقل للإشارة، علاوة على ذلك، يأتي المنتج مزودًا بتنبيه صوت Siri ويمكنه الاتصال بجهاز iPhone بضغطة زر واحدة.

وتعد Apple بما يصل إلى 9 ساعات من الاستخدام المتواصل بفضل البطارية الرائعة، ومع ذلك يمكن زيادة هذا المقدار لأكثر من 24 ساعة باستخدام صندوق الشحن.

باور بيتس برو

علاوة على ذلك ، تدعم سماعات الأذن الشحن السريع حيث أن 5 دقائق من الشحن يمكن أن تضمن 1.5 ساعة من التشغيل، ويمكن شحنها لمدة 15 دقيقة أن تجعلها تدوم حتى 4.5 ساعات.

Powerbeats Pro الجديدة ليست رخيصة، فسيتم بيعها بسعر 291 دولارًا في الصين، وسيتم فتح المبيعات الفعلية في 29 يناير القادم.

هل أنت متحمس لتجربة باور بيتس برو القادمة؟ أخبرنا في التعليقات

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى