الهواتف الذكيةريدمي

ريدمي نوت 10 Redmi Note قد يلحق هواتف سامسونج وأبل ويصل بدون شاحن في العلبة

تسريبات حول سلسلة ريدمي نوت 10

كشفت أحدث التسريبات أن شركة ريدمي، العلامة التجارية الفرعية التابعة لشركة شاومي، ستقوم بإزالة الشاحن من علبة هواتف ريدمي نوت 10، كما تخطط الشركة أيضًا لنفس الإجراء مع هواتف ريدمي كي 40 القادمة.

سلسلة ريدمي نوت 10 بدون شاحن داخل العلبة

كانت أبل أول من بدأ بإزالة الشاحن من صندوق هواتف أيفون 12 قبل بضعة أشهر، ثم تبعتها سامسونج في تجربة استبعاد الملحقات من صندوق البيع بالتجزئة مع إطلاق هواتف Galaxy Note 20 العام الماضي حيث لم تقدم سماعات أذن ولكنها شحنتها مجانًا لمن طلبها.

اقرأ أيضًا: ريدمي نوت 10 Redmi Note أول هاتف من الشركة بكاميرا 108MP

ويبدو أن الاستراتيجية تكتسب المزيد من القوة، فقد قامت شاومي مؤخرًا بإزالة الشاحن من صندوق هواتف شاومي مي 11 ولكن على عكس أبل، فإنها توفر خيارًا للعملاء للحصول على شاحن في الصندوق.

ريدمي نوت 10 Redmi Note قد يلحق هواتف سامسونج وأبل ويصل بدون شاحن في العلبة
10 Redmi Note

نشر Lu Weibing، المدير العام لعلامة ريدمي التجارية مؤخرًا على ويبو، طلب لتقديم أي اقتراحات للهواتف الذكية القادمة من سلسلة ريدمي نوت 10. في التعليقات، اقترح بعض المستخدمين إزالة الشاحن من الصندوق، وعلى أحد هذه التعليقات ، رد Lu Weibing بالقول “تم استلام الرسالة” ، مما يشير إلى أن الشاحن لن يتم تضمينه في صندوق البيع بالتجزئة.

اقرأ أيضًا: ريدمي نوت 10 Redmi Note يظهر في صورة عالية الدقة

يبرر مصنعو الهواتف الذكية إزالة الشاحن من الصندوق من خلال الإشارة إلى هذه الخطوة على أنها “صديقة للبيئة” والادعاء أن معظم المستخدمين لديهم بالفعل شاحن في المنزل. لكنهم يتجاهلون حقيقة أن الشاحن الذي قد يكون لدى المستخدمين في المنزل لن يكون متوافقًا مع أحدث تقنيات الشحن السريع وللاستفادة من هذه الميزة، سيتعين عليهم شراء واحدًا جديدًا.

في حين أن منشور ويبو قد يلمح إلى إمكانية إطلاق سلسلة ريدمي نوت 10 قريبًا، إلا أننا لا نتوقع الإطلاق الرسمي على الأقل لمدة شهرين حيث تستعد الشركة حاليًا لإطلاق الهاتف الذكي الرائد Redmi K40 بنهاية الشهر المقبل ، بعد عيد الربيع في الصين.

اقرأ أيضًا: ريدمي نوت 10 Redmi Note تسريبات جديدة حول مواصفات الهاتف

هل أنت مع قرار إزالة الشاحن من علب الهواتف الجديدة؟ أخبرنا رأيك عبر التعليقات…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى