الهواتف الذكيةاوبو

اوبو فايند اكس 3 لايت OPPO Find X3 Lite تسريب صندوق الهاتف ومحتوياته

صندوق اوبو فايند اكس 3 لايت ومحتوياته

أشارت التقارير مؤخرًا أن أوبو تخطط لإطلاق هاتف أوبو رينو 5 في أسواق معينة باسم اوبو فايند اكس 3 لايت، وذلك بعد أن أطلقت الشهر الماضي سلسلة هواتف أوبو رينو 5 الذكية في الصين والتي تتكون من ثلاثة طرز وهي أوبو رينو 5 و أوبو رينو 5 برو وأوبو رينو 5 برو بلس.

واليوم، كشفت أحدث التسريبات عن صندوق البيع بالتجزئة لهاتف اوبو فايند اكس 3 لايت مع محتوياته. سنوضح لكم في هذا المقال عبر رقمي TV أبرز ما جاء في التسريب والصور التي تم الكشف عنها لصندوق هاتف اوبو فايند اكس 3 لايت الجديد.

صندوق اوبو فايند اكس 3 لايت ومحتوياته

لقد تم الكشف عن هذه التسريبات من قبل المسرّب الهندي الشهير Sudhanshu Ambhore الذي نشر صورًا لصندوق البيع بالتجزئة لهاتف OPPO Find X3 Lite الذي يحتوي على الهاتف نفسه والشاحن والكابل في الصور.

اقرأ أيضًا: موعد إطلاق اوبو فايند اكس 3 برو – Oppo Find X3 Pro وتصميمه الانيق يظهر في تسريبات جديدة

اوبو فايند اكس 3 لايت OPPO Find X3 Lite تسريب صندوق الهاتف ومحتوياته
صندوق OPPO Find X3 Lite

ووفقًا للتسريب، قد تكون هذه أول نظرة لنا على هاتف OPPO Find X3 Lite. ومع ذلك ، تؤكد هذه الصور المعلومات والصور التي شاركها المسرّب Evan Blass في وقت سابق من هذا الشهر. فقد كشف المسرب الشهير أن OPPO Find X3 Lite القادم سيكون عبارة عن نسخة من OPPO Reno5 5G المعاد تسميته. وسيكون الاختلاف الوحيد هو عدم وجود علامة “RENO GLOW” التجارية على اللوحة الخلفية.

اوبو فايند اكس 3 لايت OPPO Find X3 Lite تسريب صندوق الهاتف ومحتوياته
اوبو فايند اكس 3 لايت
اوبو فايند اكس 3 لايت OPPO Find X3 Lite تسريب صندوق الهاتف ومحتوياته
محتويات صندوق اوبو فايند اكس 3 لايت

اقرأ أيضًا: اوبو تكشف رسميا عن الهاتف Oppo Reno 4 SE المواصفات و السعر

مواصفات اوبو فايند اكس 3 لايت

وبالتالي، من المفترض أن يحصل اوبو فايند اكس 3 لايت القادم على نفس مواصفات هاتف OPPO Reno5 5G، حيث سيحصل على شاشة AMOLED بجودة +FHD وبمعدل تحديث 90 هيرتز. وسيعمل بمعالج كوالكوم Snapdragon 765G.

سيأتي بكاميرا خلفية رباعية العدسة بدقة 64 ميجابكسل (واسعة) + 8 ميجابكسل (فائقة الاتساع) + 2 ميجابكسل (ماكرو) + 2 ميجابكسل. أما الكاميرا الأماميةستأتي في ثقب بدقة 32 ميجابكسل.

سيعمل الهاتف بواجهة ColorOS 11.1 ونظام أندرويد 11 ، وبطارية سعتها 4300 مللي أمبير، وشحن سريع SuperVOOC 2.0 بقوة 65 واط.

لم تعلن أوبو بعد عن تاريخ إطلاق هذا الهاتف الذكي، و قد يظهر لأول مرة في حدث الإطلاق العالمي لسلسلة اوبو فايند اكس 3 أو حتى قبل ذلك.

اقرأ أيضًا: هاتف أوبو فايند اكس 3 لايت قريباً كنسخة معدلة من Reno5 5Gv

ما رأيك بمواصفات اوبو فايند اكس 3 لايت؟ أخبرنا عبر التعليقات..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى