الشبكات الإجتماعيةتطبيقات وألعاب الهواتف

تطبيق سيجنال – Signal يختبر ميزتين جديدتين

تطبيق Signal يختبر مميزات جديدة قادمة قريبًا

 نما تطبيق سيجنال – Signal بشكل كبير خلال الأسابيع القليلة الماضية وأصبح الآن أحد أكثر تطبيقات المراسلة شيوعًا في أجزاء كثيرة من العالم، وجاء هذا بعد الأحداث الأخيرة المتعلقة بتحديث شروط الخصوصية في الواتساب والتي تسمح بمشاركة بيانات المستخدمين مع الفيسبوك .

ويأتي تطبيق سيجنال الذي يركز على الخصوصية مع الكثير من المميزات والخصائص التي نحتاج إليها جميعاً والتي من أبرزها التركيز على حماية وتأمين الخصوصية على عكس بعض تطبيقات الدردشة والشات الأخرى مثل الواتس، كما أنه يوفر مميزات هامة للغاية مثل تشفير النسخة الاحتياطية، وتشفير الاتصالات الصوتية، و خاصية التشفير من طرف إلى طرف إلى غير ذلك .

للمزيد تابع : تطبيق سيجنال – Signal | مميزات وعيوب البرنامج المنافس لواتساب

وعلى الرغم من كل المميزات والخصائص التي يوفرها تطبيق Signal، إلا ويفتقر هذا التطبيق إلى بعض المميزات التي يقدمها المنافسون مثل الواتساب و تيليجرام، وغيرها من التطبيقات الأخرى من نفس الفئة .

 وفي ضوء المحاولة للحصول على مزيد من المنافسة، يختبر تطبيق Signal الآن إضافات جديدة بما في ذلك الملصقات المتحركة .

ميزتان قادمتان إلى تطبيق سيجنال – Signal

أعلنت الشركة القائمة على تطبيق سيجنال في وقت سابق أن ميزة مثل خلفيات الدردشة قادمة إلى التطبيق قريبًا، حيث لا يقدم تطبيق الدردشة سيجنال أي خلفيات دردشة في الوقت الحالي، بل يوفر فقط خلفية فاتحة وخلفية داكنة عادية، تظهر داخل صندوق المحادثة بناءً على المظهر الذي تستخدمه .

كما وعدت الشركة أيضًا بإدخال ميزة الملصقات المتحركة إلى التطبيق . والآن ، تتوفر الميزتان في الإصدار التجريبي لتطبيق سيجنال المتوفر للتحميل المجاني على متجر للأندرويد و IOS .

وفقًا لتقرير صادر عن موقع Android Police، يجلب التحديث التجريبي لتطبيق Signal فيما يصل إلى 21 خلفية دردشة للاختيار من بينها، والتي تشمل 12 لونًا صلبًا و 9 خلفيات متدرجة. 

تطبيق سيجنال
خلفيات المحادثة في تطبيق Signal 

ليس هذا فقط، بل وسوف يتيح لك التطبيق أيضًا اختيار صورتك الخاصة من الملفات وتحويلها إلى خلفية دردشة كما هو متوفر حاليًا في الواتساب .

تطبيق سيجنال

وبناءً على الشعبية الكبيرة التي تحظى بها الملصقات المتحركة في تطبيقات الدردشة والشات مثل الواتساب، تيليجرام، ماسنجر الفيسبوك وغيرها من التطبيقات، فقد أضاف أيضًا تطبيق سيجنال دعم الملصقات المتحركة .

صنع إيموجي في تطبيق سيجنال – Signal 

أضاف التطبيق القدرة على إنشاء Emoji وكتابة وصف موجز للتعبير عن حالتك المزاجية، وهي من المميزات المفضلة للكثير من المستخدمين داخل تطبيقات الدردشة والشات .

حفظ الوسائط في تطبيق سيجنال – Signal على الايفون 

إذا كنت تستخدم تطبيق Signal على جهاز الأيفون، فيجب أن تعلم أن التطبيق سيوفر خيار حفظ وتنزيل الوسائط من صور وفيديو تلقائيًا في أقرب وقت ممكن .

كما وسيحصل التطبيق أيضًا على دعم لصورة الملف الشخصي بملء الشاشة، وهذه الميزة متوفرة للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظام أندرويد حاليًا .

ومن المؤكد وصول هذه المميزات إلى الإصدار المستقر من التطبيق بمجرد فقط اختبارها بشكل صحيح والتأكد من عدم وجود أي أخطاء .

اقرأ أيضًا : تطبيق سيجنال يسجّل رقم صادم في قائمة التطبيقات الأكثر تحميلًا على متجر جوجل بلاي

هل تستخدم تطبيق سيجنال على هاتفك حاليًا ؟ 

شاركنا رأيك في التعليقات

source

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى