أجهزة الصوت والسماعاتريلمي

ريلمي بودز كيو 2 – Realme Buds Q2 تظهر في صور حية تكشف تصميمها بالكامل

صور و مواصفات ريلمي بودز كيو 2 في أحدث التسريبات

حصلت سماعات ريلمي اللاسلكية الجديدة ريلمي بودز كيو 2 – Realme Buds Q2 على شهادة لجنة الاتصالات الفيدرالية FCC في أواخر ديسمبر الماضي، حيث كشفت عن سعة البطارية وتم التلميح إلى أن الإطلاق قد يتم قريبًا. واليوم، تم تحديث قائمة FCC نفسها بالصور الحية للسماعات الجديدة ريلمي بودز كيو 2، والتي تُظهر التصميم الكامل لسماعات الأذن. سنوضّح لكم في هذا المقال عبر رقمي tv مواصفات ريلمي بودز كيو 2 والصور التي تم الكشف عنها.

مواصفات و صور ريلمي بودز كيو 2

يبدو أن سماعات الأذن اللاسلكية الجديدة لها تصميم مشابه للإصدار السابق، مع أطراف أذن من السيليكون وشكل مائل لتناسب الأذن بشكل أفضل. ستتوفر سماعات الأذن بخيارات ألوان الأسود والأخضر على الأقل، ولكن قد تكون هناك خيارات أخرى عند الإطلاق.

اقرأ أيضًا: مواصفات و سعر ريلمي ووتش اس برو Realme Watch S Pro و اس ماستر ايديشن وريلمي بودز اير برو رسميًا

Realme Buds Q2

ووفقًا لقائمة FCC، يبدو أن Realme Buds Q2 يحتوي على ميكروفونين لكل منهما، مما يعني أنه قد يتميز بميزة عزل الضوضاء ، إن لم يكن إلغاء الضوضاء.

تصميم ريلمي بودز كيو 2

بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن نلاحظ علبة الشحن الخاصة بالسماعات اللاسلكية في الصور والتي تأتي بتصميم بيضاوي الشكل، مع فتحات لتثبيت سماعتي الأذن ومنفذ microUSB في الخلف للشحن. يمكن أن تكون علبة الشحن متاحة أيضًا بخيارات متعددة، لكن القائمة تعرض فقط خيارات باللونين الأخضر والأسود.

علبة الشحن لسماعات ريلمي بودز كيو 2

ستحتوي علبة الشحن على بطارية سعتها 400 مللي أمبير، بينما تحتوي كل سماعة أذن على وحدة 40 مللي أمبير. هذا إلى حد كبير كل ما نعرفه عن سماعات ريلمي بودز كيو 2 في الوقت الحالي، لكن يمكننا أن نتوقع أن يكون الإطلاق قريبًا.

اقرأ أيضًا: ريلمي بودز اير برو Realme Buds Air Pro سماعة لاسلكية عازلة للضوضاء قادمة قريبا

هل تفضل ارتداء السماعات اللاسلكية أم السلكية؟ أخبرنا عبر التعليقات…

زر الذهاب إلى الأعلى