الأجهزة والمواضيع

آيفون 13 – iPhone 13 تسريبات جديدة حول الكاميرا الأمامية ونظام بصمة الوجه

قد يحصل هاتف آيفون 13 – iPhone 13 المقبل من شركة آبل – Apple على ثقب كاميرا أمامية صغير جداً وذلك بسبب نظام بصمة الوجه الجديد Face ID الذي سيسمح لآبل بتقليل حجم الثقب ليبدو اصغر حجماً بالكاد ملاحظته على الشاشة.

تسريبات آيفون 13 – iPhone 13

ووفقًا لتقرير جديد من موقع Digitimes أظهر هذه التسريبات الجديدة، لا دليل يوضح تغيير Apple  إلى Face ID ومن غير المعروف ما إذا كانت هذه التغييرات تؤثر على التصميم فقط أو تجلب ميزات جديدة إلى خاصية بصمة الوجه.

وهذه ليست المرة الأولى التي يتم مناقشة الشق العلوي من الشاشة وثقب الكاميرا الأمامية فيiPhone 13 ، وفي وقت سابق من هذا العام أشار موقع MacOkatara إلى مصادر سلسلة التوريد التي ألمحت إلى درجة أصغر، بينما زعمت شركة Ice Universe العام الماضي أنه من المقرر وصول درجة أصغر في عام 2021.

ويدعي تقرير Digitimes أيضًا أن Apple تجري تغييرات على وحدات الكاميرا المستخدمة في تشكيلة iPhone 13 وسيستمر في استخدام وحدة العدسة 7P الموجودة في سلسلة iPhone 12 الماضية.

آيفون 13 - iPhone 13

وعلى الرغم من ذلك، ستحصل طرازات iPhone 13 Pro على تعزيز مع مستشعر صور CMOS أكبر (CIS) سيوفر تحسينًا كبيرًا في الدقة، وقد تحصل طرز iPhone 13 غير Pro على ارتفاعات طفيفة في الجودة، حيث تستخدم CIS الموجودة حاليًا في iPhone 12 Pro و iPhone 12 Pro Max.

ما هي توقعاتك لـ آيفون 13 – iPhone 13؟ أخبرنا في التعليقات

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى