الساعات الذكيةريلمي

ريلمي ووتش 2 – Realme Watch 2 تسريب التصميم و المواصفات الكاملة

مواصفات ريلمي ووتش 2 كاملةً

ذكرت التقارير الأسبوع الماضي أن ريلمي تستعد لإطلاق ريلمي ووتش 2 و ريلمي ووتش 2 برو وعلى الرغم من أن الشركة لم تكشف عن أي تفاصيل حول هذه الأجهزة القابلة للارتداء حتى الآن، فقد حصلت ريلمي ووتش 2 على شهادة لجنة الاتصالات الفدرالية FCC التي كشفت لنا عن تصميمها ومواصفاتها الكاملة وسنوضّحها لكم في هذا المقال عبر رقمي tv.

مواصفات و تصميم ريلمي ووتش 2

ريلمي ووتش 2 التي حصلت على رمز الطراز RMW2008 تحتوي على زر تشغيل على جانبها الأيمن وتتميز بشاشة لمس ملونة TFT قياس 1.4 إنش بتبلغ 320 × 320 بكسل مثل الجيل الأول من الساعة.

ستحصل الساعة على أحزمة السيليكون القابلة للفصل مع شعار ريلمي Dare To Leap التي رأيناه بالفعل على الجهة الخلفية لعدد قليل من هواتفها الذكية.

اقرأ أيضًا: ريلمي واتش – Realme Watch | رسميًا بسعر منخفض

ريلمي ووتش 2 - Realme Watch 2 تسريب التصميم و المواصفات الكاملة
ريلمي ووتش 2

وتمامًا مثل الإصدار السابق، تحتوي ريلمي ووتش 2 على مستشعر معدل ضربات القلب و ميزة SPO2 أو تتبع مستوى تشبع الأكسيجين في الدم ، بالإضافة إلى ميزة مقاومة للغبار والماء IP68. ومع ذلك، فهو يتضمن الآن بطارية أكبر بكثير سعتها 305 مللي أمبير.

تحتوي ريلمي ووتش 2 على تقنية بلوتوث 5.0 BLE مدمجة للاتصال، ولكنها متوافقة فقط مع أندرويد 5.0 والإصدارات الأحدث. وقد تحصل الساعة الذكية على دعم iOS بحلول الوقت الذي تصل فيه إلى السوق.

اقرأ أيضًا: ريلمي ووتش اس Realme Watch S رسميًا – المواصفات و السعر

ريلمي ووتش 2 - Realme Watch 2 تسريب التصميم و المواصفات الكاملة

تبلغ أبعاد الساعة 257.6 × 35.7 × 12.2 ملم وستأتي مع أوضاع التمرين وعداد الخطوات التلقائي وتتبع النوم وإشعارات الرسائل والمكالمات الواردة، ستحتوي أيضًا على وضع التأمل والموسيقى وأدوات التحكم في الكاميرا. وبالنظر إلى المعلومات التي كشفت عنها لجنة الاتصالات الفيدرالية FCC ، يبدو أن ريلمي ووتش 2 لن تحصل على الكثير من التحديثات مقارنة بالإصدار السابق.

مواصفات ريلمي ووتش

تضم شاشة بحجم 1.4 إنش وبدقة 320×320 بكسل تصفها الشركة بأنها أكبر شاشة تمتاز بسطوع يبلغ 380 شمعة وبكثافة بكسلات تبلغ 323 بكسل في كل إنش.

الشاشة تعرض الوقت والتاريخ واليوم، جنبًا إلى جنب مع معلومات الطقس، وعدد الخطوات في اليوم، والسعرات الحرارية المحروقة، وما يمكن أن يكون متوسط ضربات القلب اليومي.

تأتي كذلك مع نوعين من الأحزمة، النوع الأول يُدعى Classic Strap والنوع الثاني يُدعى Fashion Strap، هذه الأحزمة ستكون متاحة بتشكيلة مختلفة من الألوان تشمل الأزرق والأحمر والأخضر والأسود.

تأتي مع 14 وضع للرياضة، كما أنها تسمح بتتبع معدل ضربات القلب على مدار اليوم، فضلا عن ميزة قياس مستوى الأكسجين في الدم.

بالإضافة إلى 12 واجهة مختلفة علمًا أن الواجهة الإفتراضية تعرض الطقس والوقت والتاريخ وعدد الخطوات في اليوم ومعدل ضربات القلب وعدد السعرات المحروقة.

كما هو الحال مع الأجهزة القابلة للإرتداء الأخرى من شركة Realme، فإن ريلمي واتش سيكون من الممكن التحكم فيها من خلال تطبيق Realme Link.

وستأتي مع ميزات مثل Idle Alert و Drink Reminder و Smart Notifications، والتي ستقوم بتنبيهك بشأن المكالمات والإشعارات الواردة من التطبيقات الأخرى.

وإلى جانب ذلك، فهي تحمل شهادة IP68 مما يعني أنها مُقاومة للمياه والغبار، كما أنها تضم بطارية بسعة 160mAh توفر سبعة أيام من الإستخدام مع تفعيل مستشعر ضربات القلب طوال الوقت، وتسعة أيام من دون تفعيل هذه الميزة.

اقرأ أيضًا: مواصفات و سعر ريلمي ووتش اس برو Realme Watch S Pro و اس ماستر ايديشن وريلمي بودز اير برو رسميًا

ما رأيك بتصميم ومواصفات ريلمي ووتش 2؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى