الشبكات الإجتماعية

سياسة الواتس آب الجديدة 2021 تثير استياء الحكومة الهندية

سياسة الواتس آب الجديدة 2021 وتعليق الحكومة الهندية

حصل فريق رقمي tv على تقرير جديد بشأن رفض الحكومة الهندية تحديث سياسة الواتس آب الجديدة 2021، وهنا سنتعرف على كل التفاصيل التي جاءت في هذا التقرير .

قامت شركة فيسبوك القائمة على تطبيق الواتساب بتحديث شروط وسياسة الواتس آب الجديدة 2021، والتي كان من المقرر أن تدخل حيز التنفيذ اعتبارًا من 8 فبراير من العام الحالي 2021، ولكن هذا الأمر لم يكتمل وتم تأجيله بشكل رسمي بفضل المعارضة القوية لشروط الخصوصية الجديدة من قبل المستخدمين .

للمزيد تابع : واتساب WhatsApp يقدّم سياسة خصوصية جديدة للمستخدمين بشروط إجبارية

وبدأت العديد من الحكومات في رفض هذه السياسة الجديدة للواتساب حتى أن دولة تركيا بدأت تحقيقًا بشأن مكافحة الاحتكار، والآن الحكومة الهندية تشارك أيضًا .

رسالة الحكومة الهندية إلى الفيس بشأن سياسة الواتس آب الجديدة 2021 

سياسة الواتس آب الجديدة 2021

كتبت وزارة التكنولوجيا الهندية إلى شركة الفيسبوك، تطلب من الشركة سحب سياسة الخصوصية الجديدة للواتساب 2021، وقالت الوزارة إن شروط وسياسة الواتس آب الجديدة 2021 تثير مخاوف جسيمة فيما يتعلق بالآثار المترتبة على اختيار واستقلالية المواطنين الهنود، وذكرت الحكومة الهندية أن الدولة الواقعة في جنوب آسيا لديها أكبر قاعدة مستخدمين على مستوى العالم .

كما وأشارت وزارة التكنولوجيا الهندية أيضًا إلى أن المستخدمين ليس لديهم خيار إلغاء الاشتراك في شروط مشاركة البيانات الجديدة هذه مع موقع الفيسبوك، وطلب الوزارة من من واتساب الرد على 14 سؤالًا، بما في ذلك تفاصيل حول فئات بيانات المستخدم التي جمعتها إلى غير ذلك .

وفي بيانا خلال الأسبوع الماضي، قالت واتسآب إن الشركة تعمل على معالجة المعلومات الخاطئة وتظل متاحة للإجابة على أي أسئلة وأنها تود أن تؤكد على أن هذا التحديث لا يوسع قدرتنا على مشاركة البيانات مع موقع الفيسبوك .

للمزيد حول هذا البيان تابع : واتساب WhatsApp تصدر بيانًا توضيحيًا حول سياسة الخصوصية الجديدة

ماذا تتوقع أن يحدث بشأن سياسة الواتس آب الجديدة 2021 ؟

شاركنا رأيك وتوقعاتك حول تحديث شروط الخصوصية في تطبيق الواتساب، وهل تتراجع الشركة عن هذا القرار أم تستمر في تنفيذه ؟ 

شاركنا رأيك في قسم التعليقات أدناه

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى