الساعات الذكيةسامسونج

ساعة سامسونج اكتيف 2 تحصل على تحديث بمميزات رائعة وحزام جديد بلون مميز

تحديث ساعة سامسونج اكتيف 2 - Samsung Galaxy Active 2

أطلقت شركة سامسونج تحديثًا جديدًا للبرامج الثابتة في ساعة سامسونج اكتيف 2 حيث قدمت الشركة من خلاله عددًا من الميزات الجديدة للساعة الذكية. وبالإضافة إلى ميزات التحديث، قدمت الشركة أيضًا حزامًا بنفسجي اللون ، ليتوافق مع ألوان سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 21. سنستعرص لكم اليوم في هذا المقال عبر رقمي tv أبرز مميزات التحديث الجديد الذي حصلت عليه ساعة سامسونج اكتيف 2.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي ووتش اكتيف 2 Galaxy Watch Active تحصل على مميزات رائعة من الإصدار الجديد

مميزات تحديث ساعة سامسونج اكتيف 2

تلقت ساعة سامسونج اكتيف 2 التحديث الثابت R820XXu1DUA3/R820GFC1DUA3 الذي يصل حجمه إلى 85 ميغابايت. وعلى الرغم من أنه يحسن استقرار النظام، إلا أنه يقدّم أيضًا ميزة إضافية رئيسية.

ساعة سامسونج اكتيف 2 تحصل على تحديث بمميزات رائعة وحزام جديد بلون مميز
ساعة سامسونج اكتيف 2

لقد أضافت سامسونج دعمًا لميزة SmartThings Find، التي تتوافق مع جهاز التتبع SmartTag الذي أطلقته سامسونج مؤخرًا ، وهو جهاز تتبع بتقنية البلوتوث يمكن إرفاقه بأي شيء والآن مع التحديث الجديد ، يمكن تتبع هذه الأشياء باستخدام الساعة الذكية.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي تاب اكتيف 3 – Galaxy Tab Active 3 يستهدف أصعب وظائف في العالم المواصفات الكاملة رسميا

مواصفات ومميزات ساعة سامسونج اكتيف 2

يأتي ساعة سامسونج اكتيف 2 بالحجمين 40 ملم و 44 ملم، وتتميز بشاشة S-AMOLED تدعم دقة 360 × 360 بكسل. يحتوي الجهاز مقاس 40 مم على شاشة مقاس 1.2 إنش بينما تم تجهيز الطراز مقاس 44 مم بشاشة 1.4 إنش.

تعمل الساعة بمعالج Exynos 9110 مع 768 ميجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام). ومع ذلك ، فإن إصدار LTE المدعوم من الفولاذ المقاوم للصدأ للساعة الذكية يحتوي على 1.5 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

تعمل الساعة الذكية بنظام Tizen OS مع واجهة One UI والتي تتيح للمستخدمين أيضًا تخصيص الساعة يما يتناسب مع ملابس المستخدم.

ساعة سامسونج اكتيف 2 تحصل على تحديث بمميزات رائعة وحزام جديد بلون مميز
ساعة سامسونج اكتيف 2

إنه جهاز مقاوم للماء ومقاوم للغبار مصنف IP68 ولا يتأثر بالظروف المناخية القاسية. ويوفر الجهاز 39 خيارًا للتمرين بفئات مختلفة.

تقدم ساعة 2 Galaxy Watch Active تحليل مستقل للركض للحصول على معلومات عن تحسين اللياقة البدنية وتفادي الإصابات.

يمكن أيضًا قياس VO2 max ، وهو مؤشر لكمية الأكسجين التي يمكن لأي شخص استخدامها أثناء التمرين المكثف، وهو قياس شائع يستخدم لتحديد لياقة الرياضي وقدرة الأداء للمساعدة على تحسين القدرة على التحمل.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي تاب اكتيف برو – Galaxy Tab Active Pro | المواصفات والسعر

تأتي الساعة بميزة اكتشاف السقوط المحتمل وإرسال إشعار SOS فوري إلى ما يصل لأربعة أشخاص للطواريء أو طلب المساعدة.

كذلك يمكن عرض الإشعارات على الساعة الذكية، بالإضافة لميزة الرد الذكي حيث يتم تزويدك برد مقترح لكل من الرسائل والصور ، مع تقنية التعرف على الصور المتقدمة ، وبالتالي يمكنك إرسال رد ، حتى عندما تكون مستعجل.

تعرض الساعة أيضًا سجل الدردشة في الرسائل مباشرة عندما تتلقى رسالة بدلا من عرض رسالة واحدة، وبالتالي لن تحتاج للرجوع لهاتفك لمشاهدة سجل الدردشة.

يمكن التحكم في الهاتف من خلال الساعة حيث أصبح بإمكانك الوصول إلى قائمة التشغيل الخاصة بك على هاتفك، وستستمتع بتجربة موسيقية أكثر سلاسة عبر أجهزتك التي تشمل هاتفك الذكي وجهاز Galaxy Buds وساعتك الذكية. هناك أيضا ميزة تتيح إرسال لقطة الشاشة التي تم التقاطها من ساعتك الذكية إلى هاتفك مباشرة.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي ووتش 3 – Galaxy Watch 3 تتلقى تحديث جديد لتحسين المزايا الصحية

لو أنت من مستخدمي ساعة سامسونج اكتيف 2 هل وصل التحديث الجديد لساعتك؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى