الهواتف الذكية

سامسونج جالكسي ام 62 – Galaxy M62 يأتي مع بطارية 7000 مللي أمبير

ظهر جهاز سامسونج جالكسي ام 62 – Galaxy M62 في العديد من التسريبات مع نهاية العام الماضي 2020، واليوم ظهر في تسريبات جديدة تكشف لنا المزيد من المواصفات والمميزات والتصميم قبل الإعلان الرسمي .

مواصفات سامسونج جالكسي ام 62 – Galaxy M62

أكدت لجنة الاتصالات الفيدرالية FCC في تسريبات اليوم على قدوم هاتف سامسونج جالكسي ام 62 – Galaxy M62 مع بطارية تبلغ 7000 ميللي أمبير في الساعة وشاحن بقوة 25 وات ويتميز بمنفذ USB-C ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 مم .

سامسونج جالكسي ام 62 - Galaxy M62

مع العلم، يشاع أن جهاز Galaxy M62 هو جهاز لوحي، وفي الوقت نفسه ذكرت إحدى الوثائق الموجودة على لجنة الاتصالات الفيدرالية FCC أنه هاتف محمول .

بالإضافة إلى ذلك، تتضمن المستندات الموجودة على لجنة الاتصالات الفيدرالية FCC رمز الطراز SM-E625F / DS والذي يشاع أنه قد يكون هاتف Galaxy F62، وهذا يعني أننا سنرى نفس الجهاز بأسماء مختلفة في أسواق مختلفة .

مواصفات سامسونج Galaxy F62

لم تكشف لنا لجنة الاتصالات الفيدرالية FCC، ولكن بفضل Geekbench تم رصد بعض المواصفات التقنية المتعلقة بجهاز سامسونج Galaxy F62 والتي تكمن في الآتي :

  • معالج من فئة Exynos 9825 SoC
  • ذاكرة الوصول العشوائي 6GB RAM
  • نظام تشغيل أندرويد 11 

اقرأ أيضًا : مميزات مستشعر سامسونج الجديد ISOCELL HM3

لسوء الحظ، ليس هناك أي شيء آخر في الوقت الحالي بشأن الشاشة والكاميرا والسعر وموعد الإعلان الرسمي، لذلك سنحتاج إلى الانتظار لحين رؤية المزيد من الأخبار .

اقرأ أيضًا : ايفون 13 – iPhone 13 بمستشعر بصمة في الشاشة يظهر في تسريبات مهمة

كانت هي كل التفاصيل حول سامسونج جالكسي ام 62 – Galaxy M62 و Galaxy F62 .

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى