تطبيقات وألعاب الهواتف

تحديث ببجي الجديد 2021 رقم 1.2 PUBG يصل رسمياً – أهم المميزات

وصل تحديث ببجي الجديد 2021 الذي يحمل رقم 1.2 رسمياً لهواتف وأجهزة أندرويد وIOS وهو متاح الآن للتحميل والتثبيت على كل من متجر App Store و Google Play .

ويجلب تحديث ببجي الجديد 2021 الكثير التحسينات والمميزات التي من المؤكد ستنال على إعجاب الجميع خصوصاً محبي وعشاق لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile . 

أهم مميزات تحديث ببجي الجديد 2021 رقم 1.2 

يقدم هذا التحديث بندقية FAMAS الهجومية وهي بندقية هجومية مع نسبة ارتداد منخفضة تحمل ذخيرة من قياس 5.56 .

تحديث ببجي الجديد 2021
تحديث ببجي الجديد 2021

وعلى الجانب الآخر، سيتمكن اللاعبون من تجربة إصدار فريد من خريطة Erangel الأكثر من رائعة والتي تعطي اللاعبين قوة وقدرة خاصة للغاية .

فقط، ستحتاج إلى اختيار واحدة من طاقات الآثار الثلاثة وبعد ذلك سيتم منح كل لاعب مهارة استدعاء وتعزيز والتي يمكن من خلالها توفير المزيد من الاستراتيجية فى ساحات المعارك، وأيضًا يمكن اكتساب المهارات الغامضة عبر تجميع الأدوات والأسلحة من جميع أنحاء هذه الخريطة .

تحديث ببجي الجديد 2021 رقم 1.2 PUBG يصل رسمياً - أهم المميزات
تحديث ببجي الجديد 2021 رقم 1.2 PUBG يصل رسمياً - أهم المميزات

أهم الإضافات في تحديث ببجي الجديد 2021 

وكانت من أبرز وأهم مهارات الآثار الغامضة في لعبة ببجي موبايل 2021 الآتى :

تحديث ببجي الجديد 2021
تحديث ببجي الجديد

Flame Rune : يمكن من خلال هذه المهارة استدعاء عجلة اللهب والتي تتدحرج إلى الأمام ببطء ومن ثم تتسبب في ضرر كبير للاعبين المصابين .

Wind Rune : هذه المهارة الجديدة في ببجي موبايل 2021 تساعد في استدعاء درع شفاف يكون الهدف منه تقليل أضرار الرصاص الصادر عن الأسلحة التي يتم إطلاقها خارجها . 

كما أن هذه المهارة تحسن من سرعة حركة اللاعبين إلى جانب أنها تقلل من وقت إعادة ملء السلاح لفقرة أقل من البداية وهو أمر في منتهى الأهمية بالتأكيد .

اقرأ أيضًا : تحميل ببجي الكورية على أندرويد وآيفون والكمبيوتر PUBG MOBILE

Arctic Rune : هذه المهارة والإضافة الجديدة تضيف التجميد في الذخيرة وهي بإختصار شديد تقلل من فعالية الشفاء لدى اللاعبين الآخرين . ليس هذا فقط، بل وتتيح هذه المهارة للاعبين إمكانية استدعاء جدار جليدي يكون الهدف منها الحماية في منتصف المعركة .

متى يصل رويال باس الموسم 17 ؟

ومن المتوقع وصول رويال باس الموسم 17 يوم 19 من الشهر الجاري والذي يمتاز بقوة الآثار الغامضة، ويوفر مجموعة من الأسلحة الرائعة أبرزها Deadly Sickle، ومجموعة دروع Guardian أيضًا .

شاركنا رأيك في التعليقات حول تحديث لعبة ببجي الجديد 2021 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى