تطبيقات وألعاب الهواتف

تحميل ببجي الكورية على أندرويد وآيفون والكمبيوتر PUBG MOBILE

إليكم خطوات تحميل ببجي الكورية على أندرويد وآيفون والكمبيوتر وتفاصيل أخرى متعلقة بطريقة التثبيت على هذه الأجهزة وأكثر من ذلك بحيث تخرج من هنا ولديك علم بكل شىء حول لعبة ببجي الكورية، لذلك لا تذهب بعيداً فضلاً وليس أمراً وتابع معنا السطور أدناه .

ببجي موبايل النسخة الكورية – PUBG MOBILE، في هذه النسخة من اللعبة يمكنك اللعب كضيف أو تسجيل دخولك عن طريق حسابك في الفيسبوك أو حسابك على تويتر أو عن طريق حساب جوجل “الجيميل”، وقد ظهرت لعبة ببجي موبايل أو ساحات معارك اللاعبين في يوم 23 مارس عام 2017 لتصبح الآن واحدة من أكثر الألعاب شعبية .

وتتوفر اللعبة على أجهزة ويندوز، وإكس بوكس ون و بلاي ستيشن 4، وقد صدرت نسختان في أوائل سنة 2018 لمنصتي ios، وأندرويد من تطوير شركة تينسنت .

أما عن أسلوب لعبة ببجي موبايل فهي تلعب بأسلوب التصويب من منظور الشخص الأول أو الثالث، كما ويصل عدد اللاعبين إلى 100 لاعب، يكون كل منهم له هدف منذ بدء اللعبة وهو أن يكون الناجي الأخير والفوز أو على الأقل تقدير البقاء على قيد الحياة أطول فترة ممكنة لأن ذلك يعرف بإسم “التقييم” ويساعد في رفع المستوى .

يمكن اللعب بشكل منفرد أو بشكل ثنائي أو اللعب مع فريق مكون من أربعة أصدقاء من أي مكان بالعالم . في كل الحالات، آخر شخص أو فريق باق على قيد الحياة يفوز بالمباراة كما نعلم .

مع بداية كل مباراة يقفز اللاعبون من طائرة بالمظلات، وفور الهبوط ستكون مطالب بالبحث في المباني وغيرها من المواقع على الأسلحة، والمركبات، وغيرها من المعدات لبدء القتال والدفاع عن نفسك وأصدقائك في الفريق .

كيفية تحميل ببجي الكورية على أندرويد وآيفون

إذا كنت بحاجة إلى تحميل ببجي الكورية على هاتفك وجهازك الذي يعمل بنظام تشغيل أندرويد أو آيفون، فلحسن الحظ تتوفر هذه النسخة من لعبة ببجي موبايل على المتجر لكلا النظامين . بالتالي، أنت لست بحاجة إلى البحث عن رابط تحميل لعبة ببجي الكورية apk .

توجه إلى المتجر وابدأ في تحميل لعبة ببجي الكورية على جوالك، وتتطلب اللعبة اتصال إنترنت مستقر ومساحة تخزين لا تقل عن 2 جيجابايت، ويجب أن تكون ذاكرة الوصول العشوائي “الرامات” غير المستخدمة في الهاتف بسعة 1 جيجابايت على الأقل للعمل بسلاسة .

تحميل ببجي الكورية

فور الانتهاء من التحميل والتثبيت على هاتفك وعند تشغيل اللعبة سيطلب منك تسجيل الدخول بحساب الفيسبوك أو حساب تويتر أو حساب جوجل “الجيميل” .

بعد ذلك، اضبط إعدادات اللعبة بالشكل والطريقة التي تناسبك على حسب راحتك، وفي الأخير ستصبح اللعبة جاهزة لخوض المعركة من 100 لاعب من مختلف دول العالم .

هذا العنصر غير متاح في بلدك 

في حالة إذا ظهرت معك هذه الرسالة في المتجر، وقتها ستحتاج إلى استخدام VPN و تغيير موقعك الأصلي إلى أي بلد تريده، ابدأ في تحميل تطبيق VPN و تغيير موقعك إلى كورية، وإليكم رابط تطبيق VPN على أندرويد وآيفون .

تغيير الموقع في جوجل بلاي

يمكن أيضًا من خلال إعدادات متجر جوجل بلاي تغيير الموقع الخاص بك، بعد فتح المتجر والنقر على القائمة “علامة الثلاث شرط”، والنقر على خيار “الحساب”، والنقر على “الإعدادات المفضلة”، هنا جرب وحاول تغيير البلد والملفات الشخصية .

إذا لم تتمكن من ذلك، وقتها يمكنك استخدام تطبيق VPN من التطبيقات المتوفر على المتجر والبدء في تغيير موقعك إلى كورية .

تحميل ببجي الكورية

فمثلاً، في حالتي قمت بتغيير موقعي إلى “الولايات المتحدة” وفي حالتك ستقوم بالتغيير إلى “كورية” .

تغيير الموقع في آيفون

افتح “الإعدادات”، اضغط على اسمك، ثم اضغط على iTunes وApp Store، بعد ذلك اضغط على Apple ID، ثم اضغط على “عرض Apple ID”. قد تتم مطالبتك بتسجيل الدخول، وانقر على “البلد/المنطقة” .

تحميل ببجي الكورية

اضغط على “تغيير البلد أو المنطقة”. إذا لم تجد “تغيير البلد أو المنطقة”، فاتصل بدعم Apple، والأفضل والأسرع استخدام تطبيق VPN كما ذكرنا بالأعلى .

تحميل ببجي الكورية للكمبيوتر

يفضل الجميع وبالتحديد من يمتلك هاتف كمبيوتر ديسك توب أو حتى كمبيوتر محمول لاب توب تحميل لعبة ببجي موبايل نسخة الكمبيوتر للعب على شاشة كبيرة مع تحكم أفضل بكثير من اللعب على شاشة الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي واللعب بشكل احترافي.

ولحسن الحظ، يمكن تحميل ببجي الكورية للكمبيوتر والبدء في التثبيت واللعب من على الشاشة الكبيرة التي تعطيك تحكم أفضل كما ذكرنا بالأعلى . ولكن، هناك بعض المتطلبات التي يجب معرفتها أولاً قبل البدء في تحميل ببجي الكورية للكمبيوتر .

متطلبات تحميل ببجي الكورية للكمبيوتر

نسخة ويندوز 7 نواة 64 بت على الأقل  .

توفير مساحة لا تقل عن 2 جيجا بايت من أجل تحميل اللعبة و المحاكي .

وحدة المعالجة المركزية intel Core i5-4430 و AMD FX-6300 intel Core i5-6600K و AMD Ryzen 5 1600 .

بطاقة رسومات VGA nVidia GeForce GTX 960 سعة 2 جيجابايت

AMD Radeon R7370 2 جيجابايت nVidia GeForce GTX 1060 3 جيجابايت ، AMD Radeon RX 580 4 جيجا بايت، DirectX 11 أو أعلى DirectX 11 أو أعلى، 30 جيجا بايت HDD .

ذاكرة عشوائية 3 جيجابايت فيما فوق .

هذا هو الحد الأدنى من مواصفات النظام الموصى بها لتشغيل لعبة ببجي الكورية على الكمبيوتر بنظام تشغيل ويندوز بشكل سلس وبدون التعرض لأي مشكلة .

كيفية تشغيل لعبة ببجي الكورية على الكمبيوتر 

بعد الدخول إلى الموقع، ستحتاج إلى تسجيل حساب حتى تتمكن من تحميل نسخة ببجي الكورية على حاسوبك المكتبي .

تحتاج إلى التحلي بالصبر لحين تحميل اللعبة والبدء في التثبيت على جهاز الكمبيوتر لأنها تستغرق بعض الوقت بناءً على مواصفات وإمكانيات الجهاز والنت لديك .

إذا كنت لا تريد التسجيل واستخدام الموقع أعلاه، هنا يمكنك التوجه إلى موقع محاكي bluestacks والبدء في التحميل والتثبيت على حاسوبك .

خلاصة الأمر، تحميل وتثبيت لعبة ببجي بشكل عام على الكمبيوتر سهل وبسيط للغاية من خلال اتباع الخطوات أدناه، وبعد الانتهاء ابدأ في تشغيل اللعبة على الحاسوب وضبط الإعدادات وفي الأخير يصبح بإمكانك خوض المعارك مع الأصدقاء مع جميع دول العالم من على شاشة الكمبيوتر .

أسئلة شائعة عن ببجي

كيفية احصل على ببجي الكورية ؟

يتردد هذا السؤال بشكل كبير على الإنترنت بين محبي هذه اللعبة، ويمكنك من خلال متابعة الشرح والخطوات أعلاه من الحصول على لعبة ببجي الكورية على أندرويد و ios والكمبيوتر بنظام الويندوز بطريقة رسمية من على المتجر .

طريقة تثبيت ببجي الكورية ؟

طريقة تثبيت لعبة ببجي الكورية سهلة وبسيطة للغاية ولا تختلف عن النسخة العادية . فقط، توجه إلى المتجر وابدأ في تحميل اللعبة وتثبيتها بدون أي صعوبة ونفس الأمر على الحاسوب .

هل لعبة ببجي الكورية مجانية ؟

نعم، تتوفر اللعبة للتحميل والتثبيت المجاني، ولكن في داخل اللعبة تتوفر عمليات شراء RP كما يعلم الجميع .

المساحة المطلوبة لتثبيت ببجي الكورية ؟

يجب توفر مساحة على الأقل 2 جيجابايت على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، أما إذا كان هاتفك بمواصفات متوسطة فيمكنك وقتها البحث عن لعبة ببجي الكورية لايت LITE وهي نسخة خفيفة من اللعبة مناسبة للأجهزة بمواصفات متوسطة وضعيفة .

كم تستهلك ببجي الكورية من الباقة ؟

لا تستهلك لعبة ببجي الكورية نت بشكل كبير وهذا عن تجربة، فيمكن تشغيل اللعبة على باقة النت أو البيانات أو حتى “كارت فك” الذي توفره شركات الإتصال بالتحديد في مصر .

ما هي إختصارات الكيبورد في لعبة ببجي الكورية للكمبيوتر ؟

  • مفتاح Shift للسرعة أو للركض
  • مفتاح Ctrl تصغير شاشة اللعبة للتحكم في الأشياء الأخرى في الشاشة
  • زر = الركض المستمر
  • زر Z النوم على الأرض
  • زر C للجلوس على الأرض والمشي منخفض

اقرأ أيضًا : ببجي PUBG 2.0 و ببجي موبايل PUBG Mobile 2.0 إصدار جديد بتغييرات رائعة قيد التطوير حاليًا

كانت هي كل التفاصيل حول لعبة ببجي الكورية من تحميل وتثبيت على هواتف وأجهزة أندرويد و ios وعلى أجهزة الكمبيوتر بنظام الويندوز أيضًا .

‫3 تعليقات

  1. من افضل الالعاب من حيث المزايا المتوفره بعا وشكرا علي المعلومات الجيده

زر الذهاب إلى الأعلى