الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 21 الترا و سامسونج جالكسي اس 21 بلس تسريب صندوق الهاتفين ومحتوياتهما

تسريب صندوق هاتف جالكسي اس 21 الترا و جالكسي اس 21 بلس

تستعد شركة سامسونج حاليًا لإطلاق سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 21 التي ستشمل على كل من هاتف سامسونج جالكسي اس 21 و سامسونج جالكسي اس 21 بلس و سامسونج جالكسي اس 21 الترا، وذلك خلال مؤتمر Galaxy Unpacked 2021 الذي سيعقد في 14 يناير الجاري.

لقد كشفت الكثير من التسريبات و التقارير بالفعل عن تفاصل حول هواتف سامسونج جالكسي اسي 21. حصلنا من خلالهم على نظرة شاملة على مواصفات الهواتف والشكل الذي ستبدو عليه. واليوم ومع اقتراب موعد الإطلاق، كشفت تسريبات جديدة عن صندوق هاتف سامسونج جالكسي اس 21 الترا و سامسونج جالكسي اس 21 بلس ومحتوياتهما. سنوضّح لكم في هذا المقال عبر رقمي tv أبرز المعلومات المسرّبة حول صندوق الهاتفين.

تفاصيل صندوق هواتف سامسونج جالكسي اس 21 الترا و سامسونج جالكسي اس 21 بلس

لقد تم تسريب صورتين عبر تويتر لما يُزعم أنها لاثنين من صناديق البيع بالتجزئة لكل من هاتف سامسونج جالكسي اس 21 الترا و سامسونج جالكسي اس 21 بلس، و كلا الصندوقين يظهران باللون الأسود. بالإضافة إلى ذلك، يُظهر الملصق التسويقي المفترض لمحتويات الصندوق ما يمكن أن نتوقعه داخل الصندوق. على ما يبدو، سيتضمن دليل الاستخدام وكابل USB-C ودبوس اخراج بطاقة SIM.

اقرأ أيضًا: سعر سامسونج جالكسي اس 21 – Samsung Galaxy S21 سيكون الأرخص خلال السنوات الثلاثة الماضية

وتمامًا مثل ما ذكرت التقارير سابقًا، لن يأتي الشاحن وسماعات الأذن مع الهاتف داخل العلبة. ففي السابق، ذكرت التقارير أن Samsung ستستبعد الشاحن وسماعات الأذن في مناطق مثل المملكة المتحدة. بينما كنا نتوقع أن تقوم Samsung على الأقل بتضمين سماعات الأذن، ولكن يبدو للأسف أن هذا لن يحدث أيضًا.

صندوق هاتف سامسونج جالكسي اس 21 الترا
صندوق هاتف سامسونج جالكسي اس 21 بلس

كانت شركة آبل أول من أزال الشاحن من صناديق الهواتف عندما أطلقت سلسلة هواتف أيفون 12 وذلك بهدف الحفاظ على البيئة.

اقرأ أيضًا: مواصفات سامسونج جالكسي اس 21 – Galaxy S21 تظهر في تسريبات تؤكد قدومه بدون منفذ للذاكرة الخارجية

على الرغم من أن سامسونج لم تكشف عن أي شيء رسميًا عن سلسلة Galaxy S21 بعد، إلا أننا نتوقع أن تقدم أسبابًا مماثلة لإزالة الشاحن من الصندوق. ولتأكيد ذلك، فقد أزال بالفعل المنشورات التي تسخر من شركة أبل في أكتوبر. من ناحية أخرى، يمكن أيضًا تحقيق المزيد من الإيرادات عن طريق بيع الشاحن الخاص بشكل منفصل تمامًا مثل أبل.

المزيد من التسريبات حول هواتف سامسونج جالكسي اس 21

شارك المسرّب Roland أيضًا عبر تويتر صورًا إضافية للملصقات التسويقية التي تعرض ميزات مثل كاميرا بدقة 64 ميجابكسل ووحدة تخزين داخلية (256 جيجابايت و 512 جيجابايت).

كاميرا بدقة 64 ميجابكسل
الوضع الليلي

بالإضافة إلى دعم اتصال الجيل الخامس 5 جي والوضع الليلي ومقاومة الماء (IP). ويؤكد الملصق تقريبًا أن سامسونج ستتخلى عن فتحة microSD أخيرًا.

وحدة تخزين داخلية
مقاومة الماء (IP)

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 21 الترا – تسريبات جديدة لحافظة القلم المخصصة للهاتف

هل أنت مع قرار سامسونج بإزالة الشاحن من صندوق هواتف سامسونج جالكسي اس 21؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى