الشبكات الإجتماعية

كيفية إيقاف استقبال رسائل الواتس لشخص معين وتجاهل المزعجين ؟

كيفية إيقاف استقبال رسائل الواتس لشخص معين وتجاهل المزعجين ؟ سنقوم بالرد على هذا السؤال وتوضيح كل شىء للتخلص من الاشخاص المزعجين و الارقام الغريبة والتركيز على المهام الخاص بك بشكل أفضل مع الحصول على الرسائل الهامة فقط .

إيقاف استقبال رسائل الواتس لشخص معين

يحتل تطبيق الواتساب المرتبة الأولى بين تطبيقات الدردشة والشات، فلا تجد شخص إلا ويستخدم الواتس في التواصل مع الأصدقاء والأقارب من جميع أنحاء العالم، ومن هنا بدأ البعض يعانى من مشكلة الرسائل المزعجة سواء من أشخاص مزعجين أو من أرقام مجهولة وغريبة .

ومن هنا ظهر سؤال، كيفية إيقاف استقبال رسائل الواتس لشخص معين وتجاهل المزعجين، وسنعمل على توفير مجموعة من الطرق التى تساعدك على تجاهل رسائل المزعجين سواء لشخص معين أو لأكثر من شخص بخطوات بسيطة وسهلة .

كتم الإشعارات في الواتساب 

يمكنك كتم الإشعارات في الواتس لشخص معين أو لمجموعة من الأشخاص لتجاهل الرسائل الخاصه بهم تماماً والتركيز على المهام الخاص بك .

لـ كتم الإشعارات لشخص معين أنقر طويلاً على المحادثة الخاصة به، ثم بعد ذلك أنقر على علامة وأيقونة “كتم الإشعار” بالأعلى، حدد 8 ساعات أو أسبوع أو دائماً على حسب راحتك .

إيقاف استقبال رسائل الواتس لشخص معين

ويمكن التحديد على خيار “إظهار الإشعارات” بحيث تتلقى إشعارات بالرسائل ولكن بدون صوت، أما إذا قمت بإزالة علامة صح من أمام “إظهار الإشعارات” فلن تتلقى أي إشعارات نهائياً وسيتم تجاهل المحادثة . عموماً، بعد الانتهاء حدد على خيار “تم” لـ حفظ التعديلات التى قمت بها .

مع العلم، يمكنك كتم الإشعارات لمجموعة من الأشخاص في الواتساب بكل سهولة من خلال النقر طويل على المحادثة ثم تكرار هذه الخطوة والنقر طويلاً على باقى المحادثات وفي الأخير انقر على علامة “كتم الإشعارات بالأعلى .

وبنفس الطريقة أعلاه يمكن أيضًا كتم الإشعارات في المجموعات أو جروبات الواتساب والتخلص من الإشعارات والرسائل الكثيرة التى تسبب لك الإزعاج .

طرق أخرى لمنع الازعاج فى الواتس

إلى جانب هذا، يمكنك تطبيق الخطوات أدناه على تطبيق وحساب الواتساب الخاص بك لتجنب الازعاج من الأشخاص الأخرين .

منع إضافتك للمجموعات واتس اب

أفتح تطبيق الواتساب، أنقر على الثلاث نقاط واختر “الإعدادات”، بعد ذلك أنقر على “الحساب”، ثم انقر على “الخصوصية”، مرر قليلاً لأسفل وانقر على “المجموعات” .

إيقاف استقبال رسائل الواتس لشخص معين

تظهر معك ثلاث خيارات يفضل أن تقوم بالتحديد على خيار “جهات اتصالى” أو عمل استثناءات لتحديد بعض جهات الاتصال لإضافتك للمجموعات، ومن خلالها يمكن التحديد على الكل لمنع أى شخص من إضافاتك إلى جروب أو مجموعة في الواتس، وهذا أمر رائع بالتأكيد ويخلصك من ازعاج الجروبات .

تحديد حالة شخص معين كغير مهمة

من الأشياء الجميلة أيضًا والتى ربما تحتاج إليها خصوصاً إذا كنت لا ترغب في رؤية حالة شخص معين في الواتس وهى”التحديد كغير مهمة” بحيث لا تظهر فى الحالات ولا تقوم برؤيتها نهائياً .

إيقاف استقبال رسائل الواتس لشخص معين

توجه إلى تبويبة “الحالة” أنقر على حالة الشخص الذى تريد تجاهله طويلاً وأنقر “غير مهمة” على الفور ستظهر حالات هذا الشخص في الاسفل ولن تشاهدها بعد الأن إلا إذا قمت بالنقر عليها طويلاً والتحديد على “مهمة” .

مقالات ذات صلة :

كانت هى بعض الحيل التى تساعدك في إيقاف استقبال رسائل الواتس لشخص معين وتجاهل المزعجين حتى تتمكن من إنجاز المهام الخاصة بك في وقت أسرع وبشكل أحترافي .

source

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى