التلفزيونات والشاشاتسوني

سوني برافيا اكس ار – Sony Bravia XR من معلومات عن سلسلة تلفزيونات 2021

كشفت شركة سوني – Sony النقاب عن سلسلة برافيا اكس ار – Bravia XR الخاصة بها لعام 2021 قبل حدث CES الافتراضي عبر الإنترنت والذي سيعقد الأسبوع المقبل، وهناك الكثير من الميزات الجديدة التي تم الإعلان عنها مثل معالج Cognitive ProcessorXR، ودعم HDMI 2.1 الكامل، وما إلى ذلك.

برافيا اكس ار

معلومات عن برافيا اكس ار

ولكن أحد الأشياء الرئيسية التي أدرجوها في إعلانهم هو أن جميع أجهزة التلفزيون الذكية الخاصة بهم ستعتمد على واجهة المستخدم Google TV والذي تم طرحه حديثاً، ليصبحوا أول أجهزة ستستخدم العلامة التجارية الجديدة والواجهة التي تم إطلاقها مع أحدث Chromecast.

ولا يوجد فرق كبير بين Android TV و Google TV، وبصرف النظر عن العلامة التجارية نفسها، فلدى الأجهزة الآن واجهة جديدة مع ميزات تجميع المحتوى والتوصية التي تحتل مركز الصدارة، وهذا ما يعني أنه يتم تقديم العروض والأفلام لك بناءً على سجل المشاهدة الخاص بك ولكن بدلاً من كل خدمة سترى ما يخلط بينها جميعًا.

لذا ستحصل على محتوى من Netflix و YouTube TV و HBO Max و Amazon Prime وما إلى ذلك، طالما أنك مشترك ومتصل بحسابك على Google TV، وبصرف النظر عن الحصول على واجهة Google TV، تحتوي تشكيلة Bravia XR الجديدة على الكثير من الأشياء الجديدة لأولئك الذين يتطلعون إلى ترقية أجهزة التلفزيون الذكية الخاصة بهم.

يحتوي التلفزيون على معالج Cognitive Processor XR جديد قادر على تحليل المحتوى على شاشتك حتى يتمكن من ضبط جودة الصورة بالإضافة إلى جودة الصوت من السماعات المدمجة، ويمكن لبعض الطرز الآن أيضًا ضبط درجة حرارة اللون بناءً على الإضاءة المحيطة حتى تتلاءم بشكل أفضل مع غرفتك.

وستدعم جميع تلفزيونات Bravia XR 2021 الذكية الآن منفذ HDMI 2.1 الكامل حتى تتمكن أجهزتك المتصلة من الاستمتاع بجودة 4K/120Hz، ومعدل التحديث المتغير، ووضع زمن الانتقال المنخفض تلقائيًا، وهناك أيضًا بعض التحسينات على بعض الإصدارات مثل الأرجل القابلة للتعديل والطلاء المضاد للانعكاس على الطرز الأكثر تكلفة، وستتوفر بأحجام مختلفة، وسيتم الإعلان عن الأسعار والتوافر قريباً.

هل تنوي تجربة أحد تلفزيونات برافيا اكس ار القادمة؟ أخبرنا في التعليقات..

المصدر

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى