الأجهزة والمواضيعاوبو

هاتف أوبو فايند اكس 3 لايت قريباً كنسخة معدلة من Reno5 5Gv

من المتوقع أن تقوم شركة أوبو – OPPO بطرح الهاتفين الرائدين Find X3 و Find X3 Pro في الربع الأول من هذا العام، فيما تكشف المعلومات الجديدة أن السلسلة ستتضمن أيضًا هاتفًا من الفئة المتوسطة ​​يسمى فايند اكس 3 لايت – Find X3 Lite.

وسيصل الهاتف المتوقع ليكون خليفة لسابقه Find X2 Lite من العام الماضي، وفقًا لما ذكره المدون الأمريكي Evan Blass، فإن فايند اكس 3 لايت سيكون نسخة معدلة من Reno5 5Gv الذي ظهر لأول مرة في الصين الشهر الماضي.

وكشف Blass أنه ليس فقط المواصفات ولكن أيضًا تصميم فايند اكس 3 لايت متطابق مع Reno5 5G، ومع ذلك فإن الاختلاف الوحيد الملحوظ هو أنه يتميز بشعار OPPO العادي بدلاً من علامة Reno Glow التجارية الموجودة في Reno5 5G.

أوبو فايند اكس 3 لايت

إقرأ أيضاً: مواصفات وسعر اوبو رينو 5 – OPPO Reno 5 رسميًا

ذكر كذلك أنه سيتم الإعلان عن مجموعة Find X3 الكاملة التي تتضمن Find X3 Pro و Find X3 و Find X3 Lite وجهازًا آخر باسم Find X3 Neo في أوائل مارس القادم، ومن المتوقع أن تكون هذه الهواتف متاحة للشراء اعتبارًا من أبريل.

مواصفات فايند اكس 3 لايت

ومن المتوقع أن يأتي Find X3 Lite بشاشة AMOLED مقاس 6.4 إنش تدعم دقة Full HD + تبلغ 1080 × 2400 بكسل ومعدل تحديث 90 هرتز، وسيتم تضمين شاشة Find X3 Lite مع مستشعر بصمات الأصابع.

وسوف يقوم معالج Snapdragon 765G SoC بتزويد الجهاز بـ 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، وسيأتي الهاتف بسعة تخزين 128 جيجابايت ونظام تشغيل Android 11 استناداً إلى ColorOS 11.1 المثبت مسبقًا، وسيتم دعم الهاتف ببطارية تبلغ سعتها 4300 مللي أمبير في الساعة مع شحن سريع 65 واط SuperVOOC 2.0.

وسيكون سعر Find X3 Lite مطابقًا تقريبًا لنظيره في الصين ، يتم بيع Reno5 5G بـ  2699 يوان/($417)، من المتوقع أن يأتي X3 Lite بألوان مثل Galactic Silver و Azure Blue و Starry Black.

هل انت بانتظار الهاتف الجديد من أوبو؟ أخبرنا في التعليقات ..

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى