الأجهزة والمواضيعالحواسيب

جالكسي كروم بوك 2 – Galaxy Chromebook 2 لابتوب هجين جديد من سامسونج

شهدت تشكيلة أجهزة اللابتوب من سامسونج – Samsung نموًا بشكل مطرد في العامين الماضيين وآخرها انضم إلى العائلة وهو جالكسي كروم بوك 2 – Galaxy Chromebook 2.

جالكسي كروم بوك 2

مميزات جالكسي كروم بوك 2

 يتميز هذا الكمبيوتر المحمول 2 في 1 بشاشة لمس QLED FHD، وهي الأولى بين أجهزة Chromebook، يأتي بمعالج Intel Core i3 وذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 8 جيجابايت.

ويحتوي الكمبيوتر المحمول على شاشة QLED مقاس 13.3 انش توفر تجربة مشاهدة مشرقة وحيوية لمشاهدي الأفلام والمبدعين والطلاب وغيرهم، كما أنه يدعم أي مبادرة عالمية للقلم الإلكتروني (USI)، مما يجعله مثاليًا لتدوين الملاحظات بسرعة أو أي عمل فني رقمي.

لوحة المفاتيح الخاصة به بإضاءة خلفية، ويدعم كلاً من Wi-Fi 6 و Bluetooth 5.0.

جالكسي كروم بوك 2

ونظرًا لأنه جهاز Chromebook، فإنه يعمل بنظام التشغيل Chrome OS، مع تكامل خدمات Google المتنوعة مثل Drive و Meet وما إلى ذلك، ويأتي الجهاز بلون Fiesta Red و Mercury Grey وسيكون متاحًا بسعر 549 دولارًا.

وتعليقًا على حدث الإطلاق قال “شونيل كولهاتكار” رئيس قسم الحوسبة الجديدة في شركة Samsung Electronics America، إن العديد من الأطفال نشئوا على استخدام أجهزة Chromebook في المدرسة، ومع دخولهم سوق العمل وتطور احتياجاتهم، فإنهم يبحثون عن أجهزة متميزة وقوية يمكنها الارتقاء بتجربة Google البديهية.

وأضاف “لقد قمنا بتصميم Galaxy Chromebook 2 مع وضع هؤلاء المستخدمين في الاعتبار، ومع الأخذ في الاعتبار الميزات الشائعة من Galaxy Chromebook المرئيات المذهلة والمواصفات الرائعة والتصميم والألوان وجعلها متاحة لقاعدة أوسع من العملاء”.

ما هي توقعاتك لجهاز سامسونج الجديد جالكسي كروم بوك 2؟ أخبرنا في التعليقات..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى