الهواتف الذكيةريدمي

شاومي ريدمي كي 40 برو Redmi K40 Pro يظهر في صورة مسرّبة بدون كاميرا أمامية منبثقة

تسريب تصميم شاومي ريدمي كي 40 برو

كشفت التقارير مؤخرًا أن شركة ريدمي تعمل حاليًا على هاتف شاومي ريدمي كي 40 برو الجديد، الذي قد يكون أول هاتف للشركة يعمل بمعالج كوالكوم الجديد Snapdragon 888. إذ تشير التوقعات إلى أن شاومي ستقدم أكثر مما قدمته الشركة في عام 2020 وتخطط أيضًا لتكون واحدة من أبرز الشركات الرائدة بالابتكارات المثيرة للاهتمام تحت علامة Redmi التجارية، ويبدو أن هاتف Redmi K40 Pro أحد الهواتف البارزة القادمة بأسعار متوسطة. سنوضّح لكم عبر رقمي tv أبرز ما جاء في أحدث التسريبات حول شاومي ريدمي كي 40 برو القادم.

مواصفات و تصميم شاومي ريدمي كي 40 برو المتوقعة

واليوم من خلال أحدث التسريبات، حصلنا على فرصة لإلقاء نظرة على الشكل الذي سيبدو عليه ريدمي كي 40 برو في صورة جديدة يُفترض أنها للهاتف الجديد. وبحسب الصورة، يظهر الهاتف بشاشة مسطحة، و يوجد في الجزء العلوي منه فتحة دائرية بقطر صغير جدًا لكاميرا سيلفي.

اقرأ أيضًا: تصميم شاومي ريدمي كي 40 – Xiaomi Redmi K40 يظهر كاملًا في صور مسرّبة جديدة

شاومي ريدمي كي 40 برو Redmi K40 Pro يظهر في صورة مسرّبة بدون كاميرا أمامية منبثقة
شاومي ريدمي كي 40 برو

وكما يبدو اقترح المصممون تصميمًا غير عاديًا للكاميرا الرئيسية، حيث تظهر وحدة الكاميرا الخلفية كبيرة الحجم بشكل مستطيل وتحتوي على أربعة عدسات ومن المتوقع أن تكون الرئيسية منها بدقة 108 ميجابكسل. الصورة لم توضّح كيفية حل مشكلة مستشعر بصمات الأصابع في Redmi K40 Pro، وقد تدمجه ريدمي إما في مفتاح التشغيل على الجانب، أو على شاشة الهاتف التي قد تكون من نوع OLED.

اقرأ أيضًا: شاومي تخطط لإطلاق ثلاثة هواتف ذكية تعمل بمعالج سناب دراغون 888

قد يتم الكشف عن ريدمي كي 40 و ريدمي كي 40 برو في المستقبل القريب جدًا ومن بين مواصفاتهما المميزة مكبرات صوت استريو وشحن سريع وبطارية بسعة لا تقل عن 4500 مللي أمبير.

وبحسب التسريبات السابقة، فإن النسخة العادية ريدمي كي 40 ستعمل بالمعالج Snapdragon 775G من كوالكوم أو المعالج +Dimensity 1000، أما نسخة البرو فستعمل بمعالج كوالكوم Snapdragon 888 الذي تم الإعلان عنه مؤخرًا.

في العام الماضي، أعلنت الشركة عن Redmi K30 في شهر ديسمبر، ثم أعلنت عن نسخة البرو لنفس الهاتف في الربع الأول عام 2020، ومن المتوقع حدوث نفس الشيء مع سلسلة K40.

اقرأ أيضًا: ريدمي كي 40 – Redmi K40 سيعمل بمعالج جديد من كوالكوم

هل سبق وأن استخدمت أي من هواتف شاومي ريدمي كي؟ أخبرنا عبر التعليقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى