الهواتف الذكية

بلاك شارك 4 Black Shark القادم سيحصل على مواصفات مميزة ليس لها مثيل

بلاك شارك تطوّر هاتف جديد مخصص للألعاب

كشفت شركة بلاك شارك Black Shark في شهر مارس من العام الماضي عن هاتفين ذكيين للألعاب هما هاتف Black Shark 3 و Black Shark 3 Pro. وبالتالي، من المتوقع أن تقدم الشركة سلسلة بلاك شارك Black Shark 4 بحلول مارس من هذا العام. واليوم، كشف الرئيس التنفيذي لشركة بلاك شارك Luo Yuzhou عبر الموقع الصيني الشهير Weibo أن هناك هاتف Black Shark قيد التطوير حاليًا وسيتم إطلاقه قريبًا. سنوضَح لكم عبر رقمي tv أبرز ما جاء في أحدث التقارير حول هاتف بلاك شارك 4 القادم.

تسريبات حول بلاك شارك 4

صرّح Yuzhou من خلال موقع ويبو إلى أن هاتف الألعاب بلاك شارك القادم لا يقهر حقًا. وقبل الإعلان عن معالج Snapdragon 888، قال بأنه شركة Black Shark ستكون من أوائل الشركات التي ستطلق هواتف تعمل بمعالج Snapdragon 888. وبالتالي، من المحتمل جدًا أن يحصل هاتف 4 Black Shark على معالج Snapdragon 888.

اقرأ أيضًا: شاومي BlackShark 3 | جيل جديد من هاتف الألعاب لعشاق ببجي

وتمامًا مثل العام الماضي، قد تطلق الشركة هاتفين هذا العام، ومن المحتمل أن يكونا هاتف Black Shark 4 العادي، وهاتف Black Shark 4 Pro.

أما بالنسبة لتسمية الهواتف، يُعرف المصنعون الصينيون بتخطي الرقم “4” في ألقاب منتجاتهم لأنه يعتبر نذير شؤم في البلاد. وبالتالي، لم يتضح ما إذا كان الهاتف التالي من العلامة التجارية سيطلق عليه بلاك شارك 5 أو 4.

بلاك شارك 4 Black Shark القادم سيحصل على مواصفات مميزة ليس لها مثيل
بلاك شارك 4

لم يتم الكشف عن الكثير عن مواصفات هواتف Black Shark القادمة المخصصة للألعاب. مع ذلك، كشف تسريب حديث أن الهاتف التالي من العلامة التجارية يحمل الاسم الرمزي “Emperor” كما إنه يمكن أن يأتي بتصميم أفضل وقدرات شحن أسرع وأداء ممتاز.

بلاك شارك تكشف عن شاحن بقدرة 30 واط ومنتجات أخرى

أعلنت Black Shark التابعة لشركة شاومي قبل أيام قليلة عن مجموعة من الملحقات الجديدة للهواتف المحمولة، تتضمن هذه الملحقات شاحنًا سريعًا وكابلات شحن لأجهزة أندرويد و أيفون وأزرار الكتف للألعاب المحمولة (ميزة تساعد على تحويل الهاتف إلى جهاز ألعاب مخصص).

تعتبر Black Shark علامة تجارية فرعية تركز على الهواتف الذكية في تجربة الألعاب، ومن الغريب أن نراها تمضي قدمًا في إطلاق الملحقات البسيطة التي سيحاول بعضها تقديم تجربة مميزة للألعاب التي تقدمها الهواتف.

قد لا يرغب بعض المستخدمين في الحصول على هاتف ألعاب باهظ الثمن، لكن يمكنهم بالتأكيد الاستمتاع بإضافة أزرار الكتف، ويبدو أن الشركة تختبر مجموعة جديدة من المنتجات التي تحمل علامة Black Shark.

اقرأ أيضًا: 3 Black Shark | تفاصيل جديدة عن الهاتف

هل استخدمت أي من منتجات شركة Black Shark من قبل؟ أخبرنا عبر التعليقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى