الهواتف الذكيةشاومي

بلاك شارك 3 – Black Shark 3 وبقية هواتف السلسلة تتلقى تحديث JOYUI 12.5 بتحسينات مميزة!

بلاك شارك 3 - Black Shark 3 و بلاك شارك 3 اس وبلاك شارك 3 برو يتلقون تحديثًا جديدًا

من المتعارف عليه أن العلامة التجارية للهواتف الذكية للألعاب Black Shark مدعومة من Xiaomi ، وبالتالي فإن أجهزتها تعمل بنظام تشغيل قائم على MIUI يسمى JOYUI. وقد بدأت الآن في طرح JOYUI 12.5 ، وهو أحدث إصدار من برنامجها لسلسلة بلاك شارك 3 – Black Shark 3 اعتبارًا من عام 2020 .

يتكون Black Shark 3 من ثلاثة هواتف : وهي Black Shark 3 و Black Shark 3 Pro و Black Shark 3S ، تمّ إطلاق النموذجين الأولين في النصف الأول من عام 2020 مع JOYUI 11 استنادًا إلى Android 10.

ولكن تم تحديثهما إلى JOYUI 12 بعد إصدار النموذج الثالث ، والذي تم تثبيته مسبقًا مع البرنامج الجديد آنذاك. والآن ، تقوم الشركة بطرح JOYUI 12.5 لجميع الأجهزة الثلاثة في الصين.

Xiaomi Black Shark 3 6.67 Inch 12GB 256GB 5G Smartphone Grey

وفقًا للإعلان الرسمي ، بدأت العلامة التجارية في نشر بنية الوصول المبكر في 31 مايو المنقضي ، ومن المقرر أن يتم نشر الإنشاءات المستقرة النهائية في 30 يونيو الجاري.

بلاك شارك 3 - Black Shark 3 وبقية هواتف السلسلة تتلقى تحديث JOYUI 12.5 بتحسينات مميزة!

بقدر ما يتعلق الأمر بالميزات الجديدة ، يجلب JOYUI 12.5 جميع الميزات الجديدة لـ MIUI 12.5 وبعض الميزات الأخرى. تسلط العلامة التجارية الضوء على الميزات التالية على Weibo :

دعم وظيفة 5G SA – دعم Shark Sauce (مساعد افتراضي) – دعم ذكي روبيك – دعم شاشة إعلام 2.0 – دعم وضع الشاشة المسطحة – وضع التحكم Mew ووظيفة الخط المساعد – ترقية بصرية جديدة لمساحة اللعبة ومساعد اللعبة – ودعم MIUI 12.5 .

جوال Black Shark 3 الجديد المخصص لعشاق الألعاب موصفات و أسعار الجوال  بالنسختين

اقرأ أيضًا ..
اندرويد 12 – Android 12 التجريبي يصل لهواتف جوجل بكسل بمميزات خصوصية جديدة
ريلمي سي 25 اس Realme C25s بكاميرا مختلفة للنسخة الهندية عن العالمية!

وأخيرًا ، ليس من المؤكد إذا كان التحديث يأتي مع Android 11 لأنه لم يتم ذكره. وأيضًا ، فإنه من غير المعروف متى ستتلقى النسخة العالمية لهذه الهواتف تحديثها الأخير .

Black Shark 3 Review: A Big Dilemma

تذكير بمواصفات بلاك شارك 3 – Black Shark 3

كما أشرنا أن شركة شاومي الصينية، أنتجت هواتف عديدة مخصصة للألعاب ، تتبع سلسلة بلاك شارك 3 استمرارًا لسلسلة بلاك شارك الشهيرة المخصصة لعشاق الألعاب.

الهاتف يأتي مع ذاكرة وصول عشوائي (رام) 16 جيجا بايت، ما يعطيه قدرة أكبر على معالجة البيانات والصور بسرعة ليكون مناسبًا لعشاق ألعاب الفيديو .

كما يعمل الهاتف بمعالج قوي من كوالكوم سناب دراجون snapdragon-865 ، الذي يدعم شبكات اتصال الجيل الخامس 5G مع معدل تحديث 120 هيرتز.

من حيث الكاميرات :
يأتي الهاتف مع كاميرا خلفية ثلاثية العدسة ، الأولى وهي الرئيسية بدقة 64 ميجا بكسل ، والثانية بدقة 13 ميجا بكسل ، والثالثة بدقة 5 ميجا بكسل .
بينما الكاميرا الأمامية بعدسة واحدة دقتها 20 ميجا بكسل ، مع فتحة عدسة f/2.2 .

الهاتف يأتي مع بطارية كبيرة سعتها 5000 ميللي أمبير في الساعة، من الليثيوم بوليمر غير قابل للإزالة ، ومع قدرة شحن 100% في غضون 38 دقيقة فقط، مع شحن سريع بقدرة 65 واط.

سعر بلاك شارك 3
يقدر سعر الهاتف بحواليْ 400 دولار أمريكي .

ما رأيك في هواتف بلاك شارك ؟ هل تمتلك واحدًا ؟ هل وصلتك التحديثات الجديدة ؟ شاركنا بالتعليقات.

تعليق واحد

  1. انا امتلك بلاك شارك 3 هو من افشل اجهزة لي تحديثات بصراحة لانه لحد الان نسخة عالميه عليها واجه joyui 11 و مشاكل في هذا نسخه كثيرة و تحديثات امني آخر تحديث كان 2020/12/1 صراحة مليت من هذا شي و اريد اغيره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى