الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي في 15 – Realme V15 سيدعم الشحن السريع بقوة 65 واط

ريلمي في 15 قادم غدًا رسميًا

أكّدت شركة ريلمي على استعدادها غدًا لإطلاق هاتفها الجديد ريلمي في 15 – Realme V15 ضمن هواتف الفئة المتوسطة، حيث ذكرت التسريبات سابقًا أن الهاتف سيأتي بميزة دعم الشحن السريع بقوة 50 واط. واليوم، أكد نائب رئيس الشركة Xu Qi Chase أن الهاتف سيدعم الشحن السريع حتى 65 واط بدلاً من ذلك. سنوضح لكم عبر رقمي tv أبرز التسريبات والمواصفات المتوقعة لهاتف ريلمي القادم ريلمي في 15.

مواصفات ريلمي في 15 المتوقعة

ريلمي في 15 - Realme V15 سيدعم الشحن السريع بقوة 65 واط
إعلان ريلمي في 15

لم تكشف شركة ريلمي عن مواصفات هاتفها المنتظر ريلمي في 15 حتى الآن، لكن بعض الصور للهاتف التي شاركتها الشركة أكدت أن الهاتف سيأتي بشاشة بها ثقب للكاميرا الأمامية في الزاوية العلوية اليسرى، ومن الصورة المسربة فإن الواجهة الخلفية ستكون من الزجاج، وعلى الأرجح من غوريلا غلاس، مع زوايا منحنية من الجوانب الأربعة للهاتف.

ويتميز الهاتف بتصميم أنيق لا سيما في الواجهة الخلفية وتحديدًا وحدة الكاميرا، حيث سيتضمن كاميرا خلفية ثلاثية العدسة دائرية الشكل وحجمها كبير نسبيًا، الرئيسية منها بدقة 64 ميجابكسل، دون الكشف عن تفاصيل العدسات المتبقية.

اقرأ أيضًا: ريلمي في 15 – realme V15 تسريبات جديدة

ريلمي في 15 - Realme V15 سيدعم الشحن السريع بقوة 65 واط
Realme V15

من الأسفل يأتي الهاتف بمنفذ USB-C في المنتصف، وعلى اليسار مكبر الصوت، وعلى الجانب الأيمن منفذ تركيب الشريحة، كم يتضح من الصورة أن زر الطاقة سيكون وحيدًا في الجانب لأيمن، وأزرار التحكم بالصوت في الجانب الأيسر.

سوف يبلغ وزن الهاتف أقل من 200 جرام ومن المحتمل أن يحتوي على مستشعر لبصمات الأصابع. سوف يدعم الهاتف شبكات 5G ويقال أنه سيعمل بمعالج Dimensity 800U. ومن المقرر أن يتم الكشف عنه رسميًا غدا في الصين.

اقرأ أيضًا: صور وتفاصيل جديدة حول هاتف Realme V15

ما رأيك بتصميم Realme V15 ؟ هل نال إعجابك؟ أخبرنا عبر التعليقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى