الأجهزة والمواضيع

صور وتفاصيل جديدة حول هاتف ريلمي في 15- Realme V15

كشف أحد مستخدمي موقع Weibo المشهور وهو الصيني Geek Cao عن الصور الحية القادمة للهاتف الذكي الجديد من ريلمي – Realme، حيث ستكون سلسلة ريلمي كوي – Realme Koi الجديدة تمامًا متاحة للبيع عبر الإنترنت فقط، وسيتم بيع الطراز نفسه باسم ريلمي في 15 – Realme V15 في السوق.

مواصفات ريلمي في 15

وفي الصور المنشورة التي اطلع عليها رقمي TV، يمكن ملاحظة أن الهاتف الذكي Realme Koi سيكون متاحًا بألوان متدرجة جميلة، ويبدو أنه مزيج من الأزرق والبرتقالي والأحمر والأصفر والوردي، ويمكن أيضًا ملاحظة أن نتوء الكاميرا يختلف قليلاً أيضًا عن هاتف Realme الآخر.

ريلمي في 15

في نتوء الكاميرا يمكن ملاحظة أن الأساسية عبارة عن عدسة بدقة 64 ميجا بكسل كما هو مذكور في الصورة، وهناك نوعان آخران من الكاميرات التي يمكن استخدامها لأغراض مختلفة.

كما وكشف المدون الصيني عن بعض المواصفات، حيث سيتم تشغيل Realme Koi الجديد كليًا بواسطة مجموعة شرائح Mediatek متوسطة المدى “Dimensity 800U”، حيث تتكون مجموعة الشرائح من ثمانية أنوية وتستند إلى عملية تصنيع 7 نانومتر.

وسيدعم الهاتف أيضًا الشحن السريع بقدرة 50 وات؛ ومن المتوقع أن يكون حجم البطارية كبيرًا (ربما حوالي 4500 مللي أمبير أو 5000 مللي أمبير في الساعة)، ويبلغ الوزن الإجمالي للهاتف حوالي 176 غرام.

ومن المتوقع حاليًا أن تطلق ريلمي – Realme هاتفها ريلمي كوي – Realme Koi الجديد كليًا في الشهر الأول من عام 2021.

هل أنت بانتظار تجربة الهاتف الجديد من ريلمي؟ أخبرنا في التعليقات..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى