ابلالساعات الذكية

أفضل تطبيقات اللياقة لساعة آبل – Apple لمساعدتك بقراراتك لعام 2021

إذا كنت تتطلع إلى بدء عام 2021 بتركيز متجدد على اللياقة البدنية، فإن Apple Watch تعتبر أداة رائعة لمساعدتك في رحلتك بالإضافة إلى الميزات الأصلية، مثل حلقة الحركة وتتبع التمرين توجد أيضًا مجموعة متنوعة من تطبيقات اللياقة لساعة آبل – Apple للمساعدة في تجربة اللياقة البدنية.

تطبيقات اللياقة لساعة آبل

Smart Gym – سمارت جيم

 تطبيقات اللياقة لساعة آبل - Apple

Smart Gym هو تطبيق يقدم مجموعة متنوعة من التدريبات والتمارين المعدة مسبقًا والتي يمكنك البدء بها مباشرة من Apple Watch، حيث يستفيد التطبيق أيضًا من أحدث ميزات watchOS 7، فيمكن للمستخدمين العاديين إنشاء إجراءات روتينية خاصة بهم، والوصول إلى أكثر من 100 تمرين مُعد مسبقًا، وتم إنشاء التطبيق بعناية بواسطة محترفين.

Smart Gym متاح في App Store كتنزيل مجاني مع عمليات شراء داخل التطبيق، ويُعد التطبيق طريقة رائعة لتكملة تجربة تمرين Apple Watch بأدوات وبرامج وإجراءات روتينية إضافية والمزيد.

Nike Run Club – نايك رن كلوب

 تطبيقات اللياقة لساعة آبل - Apple

إذا كنت تتطلع إلى ممارسة الجري كعادة في عام 2021، فإن Nike Run Club طريقة رائعة للبدء، يقدم التطبيق مجموعة متنوعة من الأدوات المفيدة لمن هم من العدائين ذوي الخبرة أو المبتدئين في الرياضة، وهناك دورات إرشادية وتحديات وميزات اجتماعية وغير ذلك الكثير.

Nike Run Club هو تطبيق مجاني على App Store، ويعد عنصرًا أساسيًا في فئة تطبيقات اللياقة في Apple Watch لسنوات.

Streaks

Streaks هو أحد التطبيقات المفضلة لأجهزة iPhone و Apple Watch ، مما يجعل من السهل إدارة أي نوع من العادات أو الروتين، ويتخذ Streaks Workout نهجًا مشابهًا، ولكن مع التركيز كليًا على اللياقة البدنية والتمارين الرياضية، حيث تقدم Streaks Workout مجموعة من التمارين التي يمكن إجراؤها في أي مكان وفي كل مكان، بغض النظر عن المعدات.

يمكنك بدء التدريبات باستخدام تطبيق Streaks Workout من Apple Watch وتتبع البيانات مثل معدل ضربات القلب والمزيد.

ويتوفر Streaks Workout على متجر التطبيقات مقابل 3.99 دولارًا أمريكيًا بدون عمليات شراء داخل التطبيق.

7 Minute Workout

 تطبيقات اللياقة لساعة آبل - Apple

بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن تمرين سريع، فإن 7 Minute Workout هو تطبيق ممتع يوفر تمرينًا متقطعًا يوميًا عالي الكثافة لا يتطلب أي معدات، ويجمع التطبيق بين 12 تمرينًا عالي الكثافة لوزن الجسم بمعدل 30 ثانية لكل تمرين، مع 10 ثوانٍ من الراحة بين التمارين.

ويمكنك بدء التدريبات مباشرة من Apple Watch وكل شيء مرتبط بـ HealthKit. 7 Minute Workout هو تنزيل مجاني مع عمليات شراء داخل التطبيق على App Store.

Pocket Yoga

يوفر Pocket Yoga مجموعة متنوعة من تمارين اليوغا، حيث يقدم التطبيق 27 جلسة يوغا مختلفة مع خيارات لجميع مستويات اللياقة البدنية، بما في ذلك صور مفصلة وإرشادات للمستخدمين الجدد.

ومع Pocket Yoga، يمكنك مواكبة ممارستك وفقًا لسرعتك الخاصة في وسائل الراحة في منزلك، ما عليك سوى إخراج سجادتك ووضع جهازك في المقدمة، وسيقوم تطبيقPocket Yoga بإرشادك خلال الجلسة بأكملها.

يتوفر Pocket Yoga في App Store كشراء لمرة واحدة بقيمة 2.99 دولار.

هل جربت أحد تطبيقات اللياقة لساعة آبل – Apple؟ أخبرنا في التعليقات

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى