الهواتف الذكيةريدمي

ريدمي نوت 10 برو تسريبات جديدة تكشف متغيرات التخزين

ظهر هاتف ريدمي نوت 10 برو – Redmi Note 10 Pro برقم الطراز M2101K6G على موقع لجنة الاتصالات الفيدرالية “FCC”، مما يشير إلى أن الإطلاق قد يكون قاب قوسين أو أدنى.

متغيرات ريدمي نوت 10 برو

وكشفت القائمة، التي رصدتها مدونة MySmartPrice لأول مرة، أن الهاتف سوف يقوم بالعمل على واجهة مستخدم MIUI 12، ويفترض أنه يعتمد على نظام التشغيل Android 11 OS.

وسيأتي الهاتف من ريدمي بثلاثة أنواع حسب القائمة: 6 جيجابايت + 64 جيجابايت، 6 جيجابايت + 128 جيجابايت، و 8 جيجابايت + 128 جيجابايت، بالإضافة إلى ذلك، تضمنت مواصفاتRedmi Note 10 Pro المذكورة على موقع لجنة الاتصالات الفيدرالية، دعمًا لشبكة Wi-Fi مزدوجة النطاق ، وبلوتوث، وراديو FM، واتصال 4G LTE.

بالإضافة إلى ذلك، ظهر الهاتف الذكي أيضًا على الموقع الإلكتروني للوكالة الحكومية الهندية C-DOT’s CEIR IMEI، ما يشير إلى أن إطلاق Redmi Note 10 Pro India  قريباَ وبشكل واضح، ولسوء الحظ، لا يُعرف الكثير عن Note 10 Pro في الوقت الحالي.

 وبينما ننتظر إطلاق Redmi Note 10 Pro ، تسربت مواصفات وسعر Redmi Note 9T عبر الإنترنت من خلال قائمة Amazon Germany قبل الكشف عن الهاتف في 8 يناير المقبل.

وتوضح هذه القائمة أن الهاتف سيكون مختلفًا قليلاً عن Redmi Note 9 5G في الصين، ويقال إن الهاتف سيأتي بشاشة 6.53 إنش مع معدل تحديث 90 هرتز، وسيتم تشغيله بواسطة معالج MediaTek Dimensity 800U SoC، وبطارية 5000 مللي أمبير مع شحن سريع بقوة 18 واط.

وبالانتقال إلى وحدة الكاميرا، من المتوقع أن يصل Redmi Note 9T بمستشعر أساسي بدقة 48 ميجا بكسل مقترنًا بعدسة بزاوية واسعة 8 ميجا بكسل وعدسة ماكرو بدقة 2 ميجا بكسل لصور السيلفي ومحادثات الفيديو، ويمكن أن يحتوي على كاميرا أمامية بدقة 13 ميجا بكسل.

ما رأيك في التغيرات الجديدة؟ أخبرنا في التعليقات

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى