أخبار الشركاتإكسسوارات وملحقاتسوني

بلاي ستيشن 5 – PlayStation 5 الجديد والمخصص – احذر من الخطر

يقال أن هناك جهاز بلاي ستيشن 5 – PlayStation 5 مخصص باللون الأسود بالكامل سيتم طرحه للجمهور، إن الجهاز يعمل ويتصرف مثل جهاز PlayStation 5 العادي، ولكنه يتميز بتصميم خارجي أسود مخصص مع جودة في التصميم.

بلاي ستيشن 5

تعرف على بلاي ستيشن 5 الجديد

ولقد رأينا هذا النوع من التخصيص الخارجي من قبل، حيث تعمل عدة شركات على هاتف ذكي جديد أو جهاز لوحي أو في هذه الحالة مع وحدة تحكم في الألعاب، فتقوم الشركة بتجريده إلى أن تصل الآلة إلى عظامها، فتعيد ملاءمتها مع عناصر خارجية جديدة، تاركة ما بداخلها ليعمل كما كان يفعل من قبل، ومن الناحية المثالية، يكون الجهاز بعد ذلك عملًا فنيًا مرغوبًا فيه – أو تكرارًا باهظًا لما هو متاح.

وفي معظم الأوقات عندما نبلغ عن هذا النوع من الأجهزة يكون من صنع شركة مثل Caviar، ويكلف آلاف الدولارات لأنه مغطى بطلاء الذهب ورقائق الألماس، الجهاز الذي ننظر إليه اليوم هو “Retro Inspired PlayStation 5 Console” ولم يتم تصنيعه بواسطة Caviar، وتم تصنيعه بواسطة SUP3R5.

وإذا ألقيت نظرة خاطفة على التغطية الأولى التي نشرت من وحدة التحكم هذه، فإنها لا تزال تبدو وكأنها حلم، بالعودة إلى تلك الأيام المليئة بالحيوية في 23 ديسمبر 2020، يبدو الأمر وكأنه منذ زمن بعيد، الآن الحلم أصبح حقيقة – إذا جاز التعبير.

الوضع كما اقترحه موقع sup3r5 هو أنك ستتمكن من شراء وحدة تحكم PlayStation 5 من Retro Inspired مقابل 649 دولار أمريكي عندما يتم إصدارها في ربيع عام 2021.

ومن المهم ملاحظة هنا، أن بيع وحدة التحكم هذه بتكرار الإصدار الخاص غير المصرح به لا يتم تغطيته بموجب أي نوع من الضمان، الشيء نفسه ينطبق على وحدة تحكم DualSense، وهنا أنت تخاطر بغض النظر عن مدى ثقتك في منشئ الأجهزة المخصصة.

وفقًا لدليل Tom، سيتم إطلاق وحدة التحكم “هذا الأسبوع”، وسيتم شحنها في الربيع  ولدى SUP3R5 ما يقرب من 304 وحدة تحكم متاحة للبيع.

هل ستقوم بالمجازفة وشراء الجهاز الجديد؟ أخبرنا في التعليقات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى