الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي نوت 21 الترا Galaxy Note 21 Ultra يظهر في فيديو مسرّب يكشف تصميم ثلاثي الأبعاد للهاتف

تصميم جالكسي نوت 21 الترا يظهر في فيديو مسرّب لأول مرة

كشفت أحدث التسريبات اليوم عن مقطع فيديو يستعرض تصميم ثلاثي الأبعاد لهاتف سامسونج جالكسي نوت 21 الترا الذي تخطط الشركة لإطلاقه في الخريف المقبل. ويأتي هذا التسريب في نفس الوقت الذي كشفت فيه الشركة عن الموعد الرسمي لإطلاق سلسلة سامسونج جالكسي اس 21. سنقدم لكم عبر رقمي tv أبرز ما جاء في التسريبات الجديدة حول هاتف سامسونج جالكسي نوت 21 الترا القادم.

تسريبات حول سامسونج جالكسي نوت 21 الترا القادم

لقد كشفت التسريبات في مقطع الفيديو عن التصميم المتوقع لأعلى إصدار من سلسلة سامسونج جالكسي نوت والذي يطلق عليه هاتف سامسونج جالكسي نوت 21 الترا. هذا التصميم الثلاثي الأبعاد لهاتف سامسونج المنتظر ليس رسميًا ولكن تم إنشاؤه من أجل التوضيح من قبل المصمم الإيطالي Giuseppe Spinelli، حيث اعتمد على التسريبات السابقة لمواصفات الهاتف.

اقرأ أيضًا: سامسونج تنفي وقف إنتاج هواتف سامسونج جالكسي نوت 21 بعد إطلاق سامسونج جالكسي اس 21 الترا

سامسونج جالكسي نوت 21 الترا

وفقًا للمصدر، سيأتي هاتف سامسونج جالكسي نوت 21 الترا بشاشة AMOLED بحجم 6.9 إنش، بدقة +QHD ومعدل تحديث تكيفي يصل إلى 120 هرتز، وسيكون الحد الأقصى للتردد متاحًا للحصول على أقصى دقة ، وليس فقط دقة Full HD ، كما كان الحال مع هواتف Galaxy S20 و Note 20. وسيتم زيادة السطوع من 1500 إلى 1600 شمعة. كذلك، ستكون حواف الشاشة منحنية بدلاً من مسطحة مثل هواتف سلسلة سامسونج جالكسي اس 21 .

وتستمر شركة سامسونج في دعم هاتفها القادم سامسونج جالكسي نوت 21 الترا بإطار بتصميم معدني، لذا لن تتحول سامسونج في هذا الإصدار إلى إستخدام البلاستيك. وبالطبع، سيبقى التوافق مع قلم S Pen ، بما في ذلك المكان المخصص في الهاتف حيث يمكن للقلم إعادة الشحن تلقائيًا.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي نوت 21 – Galaxy Note 21 جديد سيظهر في عام 2021

سامسونج جالكسي نوت 21 الترا

يحتوي الهاتف على كاميرا أمامية محسّنة قد تصل دقتها إلى 40 ميجابكسل، مع القدرة على التبديل إلى دقة 10 ميجابكسل في ظروف التصوير الصعبة. ومع ذلك، لا توجد معلومات دقيقة بخصوص الكاميرا الرئيسية حتى الآن.

تشير التوقعات إلى أن الهاتف قد يعمل بمعالج كوالكوم Snapdragon 888 في سوق الولايات المتحدة وبمعالج Exynos 2100 في أسواق أوروبا. لكنه قد يأتي بدون مقبس سماعات الأذن 3.5 ملم وفتحة لبطاقات ذاكرة خارجية microSD.

اقرأ أيضًا: سامسونح تخطط لإطلاق حافظة لحماية قلم S-Pen مع اس 21 الترا

ما هي التحسينات التي تتوقعها في سلسلة سامسونج جالكسي نوت 21 المنتظرة؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى