أخبار الشركاتالهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي نوت 21 – Galaxy Note 21 جديد سيظهر في عام 2021

ذكر مسؤول مجهول في سامسونج للوكالة الكورية يونهاب أن الشركة “تستعد لإصدار سلسلة سامسونج جالكسي نوت 21 -Galaxy Note 21 العام القادم وأن” رسالة Roh لا تعني أنه سيتم إيقاف سلسلة Galaxy Note “.

حيث أن TM Roh ، رئيس شركة سامسونج للهواتف المحمولة ، ذكر أن سامسونج تخطط لجلب دعم القلم إلى المزيد من الهواتف عبر تشكيلتها ، وقد لا نحصل على سامسونج جالكسي نوت جديد في عام 2021.

سامسونج جالكسي نوت 20 الترا

رفضت Samsung التعليق على تفاصيل تقرير وكالة يونهاب، لكنها قدمت البيان التالي:

تؤكد سامسونج خططها لجلب بعض أكثر ميزات سامسونج جالكسي نوت المحبوبة إلى المزيد من فئات الأجهزة في عام 2021.

وما زلنا ملتزمين بتقديم أفضل تجربة للهاتف المحمول لعملائنا وسنواصل الاستماع بنشاط ومراعاة آراء المستهلكين في جميع ابتكارات منتجاتنا. لا يمكننا مشاركة أي تفاصيل أخرى في هذا الوقت.

السؤال الواضح ، إذا كان تقرير وكالة يونهاب دقيقًا، هو كيف ستميز Samsung سلسلة Note. سيشعر المسستخدم وكأنه سيدفع مقابل دعم S Pen وحده لهذا الهاتف.

وسيبدو قرار شراء الهاتف مرتبطًا بوجود دعم S Pen بشكل كامل، مع الأخذ في الاعتبار كيف تفوق Galaxy S20 FE عليه في المواصفات وقلل من السعر.

منافسي سامسونج جالكسي نوت 21 لعام 2021

كان Note 20 Ultra اقتراحًا أكثر إقناعًا – وإن كان مكلفًا – ، ولكن من الصعب أن نرى كيف يتناسب مع مجموعة كاملة مفترضة لأجهزة Galaxy S21 المتوافقة مع القلم مع أحجام شاشة مماثلة.

ويظهر Galaxy Z Fold 2 أن الهواتف القابلة للطي قد تكون قريبًا خيارًا أكثر قابلية للتطبيق على نطاق واسع في الهواتف الرائدة من Samsung.

من المتوقع أن تكشف شركة Samsung النقاب عن هواتف Galaxy S الرائدة التي تم تسريبها على نطاق واسع في يناير، أي في وقت أبكر قليلاً من المعتاد.

سيتعين علينا الانتظار ومعرفة ما إذا كانت هذه التشكيلة تترك أي فجوات لاكمالها بهاتف سامسونج جالكسي نوت 21 المحتمل.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى