الهواتف الذكيةسامسونج

جالكسي اس 21 ألترا وتسريبات جديدة حول قلم S Pen من سامسونج

من المقرر أن تعلن شركة سامسونج – Samsung رسميًا عن مجموعتها الجديدة S21 في 14 يناير المقبل، وبعد ذلك من المتوقع أن تصل عائلة Galaxy S21 إلى كافة المتاجر في جميع أنحاء العالم مع نهاية الشهر، حيث نشرت تسريبات جديدة حول حول قلم S Pen لجهاز جالكسي اس 21 ألترا.

تسريبات قلم S Pen للهاتف القادم

وجاء في تسريبات جديدة أنه تم تأكيد قدوم S Pen كإضافة اختيارية لجهاز Galaxy S21 Ultra في مجموعة من العروض التي تكشف أيضًا عن حقيبة الحافظة الاختيارية التي قيل إن سامسونج صممتها.

وتؤكد الصور المنشورة من قبل WinFuture، أن القلم الذي من المفترض استخدامه جنبًا إلى جنب مع الهاتف الرائد التالي للشركة لن يكون له نهاية قابلة للنقر، وهذا ليس بالأمر المفاجئ حيث نرى كيف أن قلم S Pen الجديد غير مخصص للتخزين داخل Galaxy S21 Ultra نفسه.

بدلاً من ذلك، تعتزم سامسونج – Samsung تقديم حقيبة حماية جديدة واحدة على الأقل مع حافظة مخصصة لتأمين القلم، وسيكون القلم S Pen رخيصًا جدًا وسيصل سعرها إلى حوالي 50 دولار، مقارنة بسعر الهاتف الذكي نفسه.

وأشارت التقارير الأخيرة إلى أن الطراز الأعلى من عائلة Samsung الرائدة التالية سيكون له سعر مذهل، ولا يُتوقع أن يتميز كل من Galaxy S21 و Galaxy S21 + بدعم S Pen.

ويبدو أن قلم S Pen الجديد مشابه للذي يباع بجانب Galaxy Tab S7 و Galaxy Tab S7 +. من وجهة نظر وظيفية، كما وأنه ليس من المتوقع أن يكون القلم مختلفًا عن الذي تستخدمه سلسلة Galaxy Note 20.

هل لديك أي تجربة مع هواتف بالقلم ؟ هل تفضل استخدامه ؟ أخبرنا رأيك بالتعليقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى