الهواتف الذكيةسامسونج

قلم S Pen سيدعم هواتف سامسونج جالكسي – Galaxy 2021 ولكن هناك أخبار سيئة

ذكر تسريب لـ Ice universe أن بعض هواتف سامسونج جالكسي القادمة في عام 2021 ستتميز بدعم قلم S Pen، إلا أنها لن تتضمن مكانًا خاصًا لأداة القلم.

أداة الكتابة الرقمية S Pen لن تختفي، حتى ولو أن سامسونج تخطط على ما يبدو لإيقاف تطوير وإنتاج هاتف Galaxy Note في العام المقبل، لكن يمكننا أن نرى دعم S Pen في جهاز سامسونج جالكسي زي فولد 3 و سامسونج جالكسي اس 21 الترا وربما سامسونج جالكسي اس 21 بلس.

وإليك الجزء الأسوأ، حيث لن يأتي S Pen في الصندوق مع الأجهزة الجديدة التي ستدعمه. هذا يعني أن تكلفة أداة S Pen ستخرج أيضًا من جيب المستهلك .

وبدون مكان لـ S Pen ، هناك فرصة جيدة أن يضيع القلم؛ حتى مع وجود تلك الفتحة المخصصة في Galaxy Note السابق للقلم، فنحن شهدنا العديد من حوادث فقدان الأقلام من الأشخاص.

على الرغم من أننا لن نعرف سعر S Pen لنماذج Galaxy التي ستدعمه ، ولكن يمكننا إخبارك أن سعر التجزئة للقلم البديل لهاتف Galaxy Note 20 لهذا العام هو 39.99 دولارًا.

باستخدام S Pen ، سيتمكن المستخدمون من الرسم والتخطيط ووضع العلامات على الشاشة. يمكن أيضًا استخدام قلم S Pen كجهاز تحكم عن بعد لدفق الوسائط ولالتقاط صورة باستخدام كاميرا الهاتف.

هناك العديد من الأشياء المفيدة الأخرى التي يستطيع S Pen القيام بها ؛ ولكن نظرًا لأن الملحق لن يتم العثور عليه على ما يبدو في الصندوق ، فسيكون الأمر متروكًا لك لتقرير ما إذا كان امتلاك قلم S Pen يستحق النفقات الإضافية.

سلسلة Galaxy S21 على Galaxy S21 و Galaxy S21 + و Galaxy S21 Ultra. والضجة التي سمعت حول طراز Galaxy S21 الأساسي، حيث لن يقدم دعمًا لأداة الكتابة الرقمية التي من شأنها أن تتماشى مع دور الجهاز باعتباره البديل الأقل سعرًا لرائد سامسونج.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى