الهواتف الذكيةهونور

هونر في 40 – Honor V40 تحديد موعد إطلاق هواتف السلسلة المنتظرة

موعد إطلاق سلسلة هونر في 40

كشفت أحدث التقارير عن موعد إطلاق سلسلة هونر في 40 – Honor V40القادمة وذلك بعد أشهر من التوقعات و التسريبات. وفقًا لمسرب الموقع الصيني الشهير ويبو، DigitalChatStation، سيكون هذا الجهاز رسميًا في 12 يناير.

هونر في 40 – Honor V40 تحديد موعد إطلاق هواتف السلسلة المنتظرة
Honor V40

كانت هواوي مؤخرًا قد تعرضت للكثير من الضغوطات بفعل الحظر الأمريكي، الأمر الذي دفعها لبيع علامتها التجارية الفرعية Honor. وبالتالي أصبحت هونر علامة تجارية مستقلة تمامًا ، حيث قطعت جميع العلاقات مع Huawei.

من المقرر أن يكون هونر في 40 أول هاتف للشركة بعد انفصالها عن الشركة الأم هواوي. لقد تم رصد هاتف Honor V40 مؤخرًا على منصة اختبارات الأداء TENAA وحصل على شهادتيْن إضافيتيْن، مما يؤكد أن الهاتف الذكي سيطلق قريبًا بالفعل.

وبعد الكشف عن موعد إطلاق هونر في 40، سنستعرض لكم عبر رقمي tv أهم ما جاء في التسريبات حول هواتف السلسلة المنتظرة.

اقرأ أيضًا: سلسلة هونر في 40 قادمة بوحدة كاميرا خلفية تشبه الساعة ومع شاحن لاسلكي بقوة 45 واط

تسريبات حول سلسلة هونر في 40

هونر في 40 – Honor V40 تحديد موعد إطلاق هواتف السلسلة المنتظرة
هونر في 40

ذكرت التسريبات مؤخرًا أن هونر في 40 يأتي مع شاحن Huawei HW-110600C0x يدعم الشحن السريع بقدرة 66 واط. بالإضافة إلى ذلك ، يعمل هذا الهاتف بنظام أندرويد ولكن لا يوجد تأكيد ما إذا كان يدعم خدمات جوجل أم لا.

وتشير التوقعات الأخيرة إلى أن هاتف Honor V40 سيعمل بمعالج ميدياتك +Dimensity 1000 الذي يعتبر من أكثر المعالجات تطورًا حتى الآن. كما أنه سيأتي بشاشة منحنية بمعدل تحديث 120 هيرتز، وسيدعم الهاتف الشحن اللاسلكي السريع بقدرة 45 واط وسيعتمد تصميم وحدة العدسة الخلفية على شكل قرص دائري يشبه الساعة.

في الجهة الخلفية، سيحتوي على كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل وستحتوي النسخة Pro على ثلاث كاميرات خلفية فقط. أما بالنسبة لنسخة +Pro، فستحتوي على أربع كاميرات خلفية. سيعمل بنظام Android 10 وبوحدة معالجة الرسومات Mali-G77 MC9، وقادر على الوصول إلى 90 إطارًا في الثانية مما يشير إلى أنه يحتوي على شاشة تناسبه بالفعل.

وبالنسبة للمعالجات، فإن هناك عدة تقارير غير مؤكدة، تقول بأن أربعة طرز من سلسلة هونر في 40 ستستخدم أربعة معالجات مختلفة، حيث سيعمل Honor V40 بمعالج +Dimensity 1000، وسيعمل Honor V40 Pro بمعالج Exynos 1080 من سامسونج. علاوة على ذلك، سيستخدم +V40 Pro معالج Snapdragon 888 بينما الإصدار المخصص الذي يسمي Honor V40 Commemorative Edition سيعمل بمعالج Kirin 9000 من هواوي.

اقرأ أيضًا: هونر في 40 – Honor V40 تسريبات تؤكد على شاشة بمعدل تحديث عالٍ ومميزات أخرى رائعة

هل استخدمت أيًا من هواتف هونر من قبل؟ أخبرنا عبر التعليقات.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى