إل جيالهواتف الذكية

مواصفات ومميزات LG V70 ThinQ – تسريبات أولية

كشفت تسريبات جديدة عن المواصفات الرئيسية للهاتف المنتظر من شركة ال جي، الذي من المتوقع أن يحمل اسم ال جي في 70 ثينك – LG V70 ThinQ وسيكون خليفة الهاتف LG V60 ThinQ.

اقرأ أيضًا: ال جي تكشف رسميًا عن الهاتف LG V60 ThinQ

مواصفات LG V70 ThinQ

LG V70 ThinQ

ومن المتوقع أن يأتي الهاتف بشاشة مقاس 6.5 إنش، من نوع Amoled ودقة عرض +FHD تدعم معدل تحديث 120 هيرتز، وكاميرا أمامية في ثقب أعلى يسار الشاشة، وذلك وفقًا لأحدث التسريبات عن الهاتف الجديد.

ومن المواصفات شبه المؤكدة أيضًا؛ نوع المعالج حيث سيعمل الهاتف بأحدث معالج من كوالكوم، سناب دراجون 888 الذي يدعم شبكات اتصال الجيل الخامس.

كما سيأتي الهاتف بخيارين من حيث الرام 12 و 16 جيجابايت، إضافة لخيارين من ذاكرة التخزين الداخلية 256 و 512 جيجابايت.

أما الكاميرا الخلفية فهي رباعية العدسة، العدسة الرئيسية ذات حجم كبير كما هو موضح في الصور المسربة وستكون بدقة 50 ميجا بكسل.

مع عدستين بحجم أصغر قليلًا من العدسة الرئيسية، عدسة منهما بدقة 12 ميجا بكسل، وأخرى بدقة 64 ميجا بكسل، وعدسة رابعة وأخيرة بدقة 64 ميجا بكسل، التي من المتوقع أن تكون ذات تقريب بصري، أما الكاميرا الأمامية فهي بدقة 40 ميجا بكسل.

البطارية بسعة 4300 ميللي أمبير، تدعم الشحن السريع بقدرة 45 واط، والشحن اللاسلكي السريع بقدرة 25 واط، وشحن عكسي بقدرة 5 واط.

ولم تكشفْ التسريبات عن أي تفاصيل أخرى مثل سعر الهاتف أو موعد صدوره وإطلاقه في الأسواق العالمية.

هل سبق وأن استخدمت هاتفًا من إل جي؟ شاركونا في التعليقات..

‫2 تعليقات

  1. انا حاليا استعمل LG v50s النسخه من الكوريه من LG gx والجوال مره رهيب ويجي بشاشتين ومواصفات قويه وتشغل العاب بجوده حلوه وسلسه بس الكاميرات عددها 2 وليست الافضل بالنسبه للمنافسين
    لكن الجوال على العموم يستحق الاقتناء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى