إل جيالهواتف الذكية

ال جي تكشف رسميًا عن الهاتف LG V60 ThinQ

أعلنت شركة ال جي اليوم عن هاتفها الجديد LG V60 ThinQ والذي كان من المقرر أن تكشف عنه في معرض الجوالات العالمي MWC في برشلونة.

يأتي LG V60 ThinQ الرائد بشاشة من نوع OLED بحجم 6.8 بوصة وبجودة +FHD، وتتوفر للشاشة حماية زجاج كورنينج جوريلا جلاس 5.

تتضمن الشاشة مستشعر بصمة مدمج أسفلها، أما تصميم الشاشة فلا يزال معتمداً على نوتش قطرة الماء الصغير والذي يتضمن الكاميرا الأمامية التي تبلغ دقتها 10 ميجابكسل.

في منتصف ظهر الهاتف وبترتيب أفقي تقع الكاميرا الخلفية المكونة من ثلاث عدسات فقط، عدستين رئيسيتين بدقة 64 ميجابكسل للعدسة الأولى.

وبدقة 13 ميجابكسل للعدسة الثانية والتي تمتاز بزاوية رؤية تبلغ 117 درجة، أما العدسة الثالثة الفرعية فهي من فئة ToF الخاصة بالاستشعار الدقيق لعمق الصورة.

وينضم الهاتف إلى مجموعة الهواتف الأخيرة التي تدعم تصوير الفيديو بجودة 8K كما يدعم الهاتف وضع تصوير الفيديو اليدوي والذي يدعم بدوره تقنية HDR10 Plus.

يعمل الهاتف بالمعالج الأحدث من كوالكوم سنابدراجون 865 والمدمج به شريحة مودم X55 الداعمة لتقنية الجيل الخامس 5G.

يأتي أيضًا بذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجابايت، مع سعة تخزين أساسية 128 جيجابايت، قابلة للتوسعة.

البطارية تأتي بسعة 5000 ميلي أمبير، وتدعم الشحن السريع بتقنية Quick Charge 4 Plus، ويعمل الهاتف بنظام اندرويد 10 بواجهة مستخدم LG UX 9.0.

كما اعتادت LG في هواتفها الأخيرة، يدعم الهاتف ملحق الشاشة الثانية والذي يتضمن شاشة OLED بقطر 6.8 بوصة بجودة FHD Plus، بالإضافة إلى شاشة إشعارات خارجية بقطر 2.1 بوصة، ويمتاز الملحق بنظام مفصلات مرن يسمح باستخدامه في عدد من أوضاع الاستخدام.

اقرأ أيضًا..

ال جي جي 8 اس LG G8s ThinQ | رسميًا السعر والمواصفات

مراجعة سريعة : ال جي في 40 – LG V40 ThinQ رسميا | بخمس كاميرات

زر الذهاب إلى الأعلى