أنظمة تشغيلتطبيقات وألعاب الهواتف

أفضل تطبيقات مكافحة الفيروسات والبرامج الضارة لنظام Android

تظل تطبيقات مكافحة الفيروسات واحدة من أكثر أنواع التطبيقات شيوعًا على Android بشكل عام، فقط قم بتنزيل التطبيقات من متجر Play، واحتفظ بإعدادات الأمان ممكّنة وسيكون جهازك سليماً دائماً.

وهناك الكثير من تطبيقات مكافحة الفيروسات السيئة حقًا، حتى لو لم تكن هذه التطبيقات ضرورية، فمن الجيد معرفة التطبيقات الآمنة، وفي هذا المقال عبر رقمي TV سيتم ذكر أفضل تطبيقات مكافحة الفيروسات وتطبيقات مكافحة البرامج الضارة لنظام Android.

أهم تطبيقات مكافحة الفيروسات

أفيرا – Avira

Avira هو أحد تطبيقات مكافحة الفيروسات الأحدث نسبيًا، نما بسرعة إلى حد ما خلال العام الماضي، ويأتي التطبيق مزودًا بالأساسيات، بما في ذلك عمليات فحص الجهاز والحماية ومسح بطاقة SD الخارجية وغير ذلك الكثير.

ويأتي أيضًا مع VPN لطبقة إضافية من الأمان، تتضمن بعض الميزات الأخرى لدعم مكافحة السرقة، ومسح الخصوصية، وغيرها، وإنه أخف بكثير من تطبيقات مثل Norton وغيرها.

أفاست مكافحة الفيروسات – Avast Mobile Security

تطبيقات مكافحة الفايروسات

ويعد Avast Mobile Security أحد أشهر تطبيقات مكافحة الفيروسات على أي نظام أساسي، ويضم أكثر من 100 مليون عملية تنزيل والكثير من الميزات، وتتضمن بعض الميزات كفحص مكافحة الفيروسات الكلاسيكي، وقفل التطبيقات، وحظر المكالمات، ودعم مكافحة السرقة، وحتى جدار حماية لأجهزة Android التي تم عمل روت لها.

وهذا يجعله أداة ممتازة حتى لو لم تكن بحاجة إلى جزئية مكافحة الفيروسات كثيرًا، هناك أيضًا بعض الميزات المعززة، فالنسخة المجانية تأتي مع معظم الميزات وتدعمها الإعلانات، وتأتي الإصدارات المتميزة مع المزيد من ميزات الأمان، ولا توجد إعلانات، كما أن الإصدار الأغلى يتضمن VPN أيضًا.

AVG المجاني لمكافحة الفيروسات

تطبيقات مكافحة الفايروسات

AVG هو اسم كبير آخر في تطبيقات مكافحة الفيروسات، وفي الواقع يعتبر مماثلاً لأفاست، حيث اشترت AVAST بالفعل AVG في عام 2016، وبالتالي فإن التجربة متشابهة في كل من تطبيقات مكافحة الفيروسات.

ويمكنك فحص هاتفك والعثور على نقاط الضعف المحتملة بنفس الطريقة، ويحتوي هذا الجهاز على تتبع ضد السرقة عبر خرائط Google، لكنه لا يحتوي على جدار حماية متجذر مثلما يتوفر في AVAST.

Bitdefender Free Antivirus

تطبيقات مكافحة الفايروسات

يعد Bitdefender Antivirus أحد تطبيقات مكافحة الفيروسات القليلة المجانية بالفعل ولم يتغير كثيراً على مر السنين، ويوفر ميزة المسح الأساسية، وواجهة بسيطة، وأداء سريع وهذا شيء رائع للاحتياجات الأساسية الفائقة.

يشار إلى أنه يوجد تطبيق Bitdefender أكبر وأكثر عمقًا، ومع ذلك نعتقد أن هذا أفضل لأولئك الذين يريدون شيئًا بسيطًا فقط، كما أنه مجاني في الواقع بدون عمليات شراء أو اشتراكات داخل التطبيق ورغم ذلك هناك إعلانات.

Dr. Web Security Space

يعد Dr Web أحد أقدم تطبيقات مكافحة الفيروسات وتطبيقات مكافحة البرامج الضارة، ويحتوي على مجموعة مناسبة من الميزات، بما في ذلك عمليات الفحص السريع والكامل، إلى جانب ذلك، فإنه يحتوي على ميزات جيدة لمكافحة السرقة، وتصفية المكالمات والرسائل القصيرة، وتصفية عناوين URL، والرقابة الأبوية، وجدار الحماية، والمزيد.

هل تستخدم أيًا من هذه التطبيقات لمكافحة الفيروسات؟ أخبرنا بالتعليقات أيها تجده الأفضل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى