الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي ام 12 و سامسونج جالكسي ام 62 يظهران في تسريبات جديدة تكشف موعد الإطلاق

سامسونج قد تطلق جالكسي ام 12 أو جالكسي ام 62 الأسبوع القادم

يبدو أن شركة سامسونج تخطط لإطلاق الهواتف الجديدة سامسونج جالكسي ام 12 أو سامسونج جالكسي ام 62 ضمن عائلة سامسونج جالكسي ام قريبًا وذلك بالتزامن مع استعدادها للإعلان رسميًا عن سلسلة سامسونج جالكسي اس 21 ( Galaxy S21 ). وتشير أحدث التسريبات أنه سيتم الكشف عن هواتف سامسونج جالكسي ام القادمة الأسبوع القادم، وتم أيضًا تسريب الملصق الدعائي ولكنه لم يوضح أي تفاصيل حول الهاتف القادم.

تسريبات حول سامسونج جالكسي ام 12 و سامسونج جالكسي ام 62

بحسب الملصق الدعائي، الهاتف القادم سيحتوي على زر التشغيل وزر التحكم في مستوى الصوت على إطار الجانب الأيمن. يتضمن الملصق أيضًا هاشتاغ #MAXUP ، والذي قد يكون تلميحًا لبطارية كبيرة.

من المتوقع أن تطلق سامسونج عددًا من الهواتف الذكية ذات الميزانية المحدودة في جميع أنحاء العالم في الأيام المقبلة. لقد نجحت مجموعة منهم بالفعل في الحصول على الشهادات اللازمة وتم رصدهم حتى على منصات اختبار الأداء مثل Geekbench.

اقرأ أيضًا : سامسونج جالكسي ام 12 – Galaxy M12 يدخل مرحلة الإنتاج الضخم

أحد هذه الأجهزة هو Galaxy M12 الذي يعتبر هاتفًا منافسًا قويًا لإطلاقه الأسبوع المقبل في الهند، وقد يكون هاتفًا آخر نظرًا لأن الملصق التشويقي يحتوي على #MAXUP، ويقول المسرّب أيضًا إن هذا الهاتف سيأتي بشاشة كبيرة.

ومع ذلك، أشارت تقارير سابقة أن جهاز Galaxy M62 سيكون الجهاز القادم ضمن سلسلة سامسونج جالكسي ام.
أيضًا ، يُظهر الملصق الدعائي الذي تم تسريبه ثقب على شكل قطرة الماء وبالتالي، يمكن أن يكون فابلت مثل Galaxy J Max بدلاً من جهاز لوحي.

مواصفات سامسونج جالكسي ام 12 حسب التسريبات

من المتوقع أن يأتي الهاتف بشاشة مقاس 6.7 إنش، من نوع Infinity-V مع بطارية بسعة 7000 ميللي أمبير، إضافة إلى كاميرا خلفية رباعية العدسة، ولا يزال السعر غير واضح حتى الآن.

ومن المثير للانتباه أن بعض التقارير أشارت إلى أن الهاتف قد يتم إطلاقه في بعض الأسواق الأخرى باسم سامسونج جالكسي اف 12.

سامسونج جالكسي ام 12

وتوضح الصورة المسربة أن الكاميرا الأمامية للهاتف ستكون على شكل نوتش بحرف V، والحافة العلوية للهاتف بمنفذ تركيب شريحة الاتصال SIM.

الكاميرا الخلفية رباعية العدسة، من المتوقع أن تكون الأساسية بدقة 45 ميجا بكسل، وعدسة ذات زاوية واسعة وعدستان لدعم العمق والماكرو.

في الجانب الأيمن سيأتي مستشعر بصمة أسفل زر الطاقة، إضافة إلى منفذ USB-C في الحافة السفلية ومنفذ سماعات خارجية 3.5 ملم.

من المتوقع أن يأتي الهاتف بمعالج Exynos 850 مع ذاكرة وصول عشوائي 3 جيجابايت وسيعمل بنظام أندرويد 10 مع واجهة تشغيل OneUI 3.0.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي ام 12 – Galaxy M12 يحصل على شهادة جديدة

هل استخدمت هاتف سامسونج جالكسي من عائلة ام من قبل؟ أخبرنا عبر التعليقات.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى