الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي ام 62 Samsung Galaxy M62 هاتف جديد قادم بمواصفات أفضل وسعر أعلى من سامسونج جالكسي ام 51

هاتف Samsung Galaxy M62 ينضم إلى سلسلة جالكسي ام

تعتبر سلسلة هواتف سامسونج جالكسي إم” Samsung Galaxy M” الأكثر مبيعًا من بين هواتف سامسونج منذ أن طرحتها الشركة لأول مرة في الهند. فقد أطلقت الشركة في سبتمبر الماضي هاتف Galaxy M51 كأغلى هاتف من بين هواتف سلسلة Galaxy M على الإطلاق. والآن، يبدو أن الشركة تستعد لإطلاق هاتف جديد أطلقت عليه Galaxy M62 بمواصفات أفضل وسعر أعلى من هاتف سامسونج جالكسي ام 51.

أحدث هواتف سلسلة Samsung Galaxy M

في العام الماضي، كان هاتف Galaxy M40 هو أغلى هاتف ذكي من سلسلة Galaxy M، حيث يتميز بشاشة LCD بها ثقب للكاميرا الأمامية، وهو يعمل بشريحة معالج كوالكوم Snapdragon 675، وتم إطلاقه في أسواق محددة بإسم Galaxy A60.

أما في العام الحالي، أصبح هاتف Galaxy M51 أبرز هواتف السلسلة فهو يتميز ببطارية ضخمة تبلغ سعتها 7000 مللي أمبير. كذلك، يأتي بشاشة AMOLED، ويعمل بمعالج Snapdragon 730G.

والآن، أكّد SamMobile أن شركة Samsung تعمل حاليًا على تطوير هاتف جديد برقم الطراز SM-M625F وسعة تخزين 256 جيجابايت. وبحسب رقم الطراز، فإنه من المؤكد أن يحصل الهاتف على اسم Galaxy M62.

من المتوقع أن يكون الهاتف الجديد الأغلى سعرًا من بين هواتف السلسلة، وسيكون أيضا أول هاتف من سلسلة Galaxy M بسعة تخزين داخلية 256 جيجابايت، ولكنه قد يكون متاحًا أيضًا بخيار تخزين أقل.

قد يتم إطلاق الهاتف Galaxy M62 في العام المقبل، وقد يشترك في بعض المواصفات مع Galaxy A52 و Galaxy A72 المرتقبين. قد يأتي أيضًا مع مجموعة شرائح Qualcomm وشاشة AMOLED وبطارية 7000 مللي أمبير.

هاتف Galaxy M51

تجدر الإشارة إلى أن الشركة قد أطلقت هاتف سامسونج جالكسي ام 51 ضمن هواتف الفئة المتوسطة في ألمانيا في سبتمبر الماضي، حيث يتميز بشاشة مقاس 6.7 بوصة من نوع sAMOLED بدقة +FHD تضم ثقبًا في المنتصف للكاميرا الأمامية بدقة 32 ميجابكسل.

الجهة الخلفية من الهاتف لامعة، وتأتي بتدرجات لونية، وهي تضم كاميرا رباعية العدسة في تصميم مستطيل حيث جاءت العدسات على شكل حرف L. العدسة الأساسية بدقة 64 ميجابكسل، وكالعادة عدسة بزاوية رؤية واسعة 123 درجة، بدقة 12 ميجابكسل، وعدستين بدقة 5 ميجابكسل إحداهما لدعم العمق والأخرى للتصوير القريب (الماكرو).

يعمل بالمعالج سناب دراغون 730، مع ذاكرة وصول عشوائي رام سعة 6 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية 128 جيجابايت قابلة للزيادة إلى 512 جيجابايت عبر منفذ microSD. للاطّلاع على المزيد من التفاصيل حول مواصفات الهاتف من هنا.

لو استخدمت أيًا من هواتف Samsung Galaxy M، ما نوعه وما رأيك بمواصفاته؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اقرأ أيضاً: أهم مواصفات وأسعار اوبو اى 53 – Oppo A53 رسميًا

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى