الهواتف الذكيةشاومي

مواصفات بوكو اف 2 – POCO F2 وأول ظهور رسمي للهاتف في فيديو تشويقي جديد

مواصفات بوكو اف 2 وأول ظهور للهاتف في فيديو رسمي

نشرت شركة بوكو عبر فيديو تشويقي رسمي أول ظهور لهاتف بوكو اف 2 – POCO F2 في تغريدة على حسابها الشخصي عبر تويتر، مما يشير إلى أن موعد إطلاق الهاتف قد أصبح قريبًا، ومع ذلك لم يتم الكشف عن الكثير من مواصفات بوكو اف 2 حتى الآن.

سينضم الهاتف الجديد إلى هواتف الشركة المميزة، فقد استعادت الشركة نشاطها العام الماضي كعلامة تجارية مستقلة وكشفت عن مجموعة واسعة من الهواتف مثل POCO X2 و POCO F2 Pro و POCO M2 Pro و POCO M2 و POCO X3 و POCO C3 و POCO M3.

مواصفات بوكو اف 2 وأول ظهور رسمي له

من خلال التغريدة، قدمت لنا الشركة نظرة على أبرز إنجازاتها خلال عام 2020، فقد باعت أكثر من 1000000 هاتف POCO العام الماضي وحصلت على المرتبة الرابعة في قائمة أفضل ماركات الهواتف عبر الإنترنت في الهند.

اقرأ أيضًأ: بوكو اف 2 برو – POCO F2 Pro يتلقى تحديث MIUI 12 الرسمي المستند على اندرويد 11

تهدف الشركة إلى تحقيق إنجازات أكبر في عام 2021، واستنادًا إلى التقارير مؤخرًا فإن بغض النظر عن الهواتف، ستطلق الشركة منتجات أخرى مثل سماعات لاسلكية وأجهزة حاسوب محمولة في عام 2021.

وفي نهاية الفيديو التشويقي، شكرت POCO F2 معجبيها، وأشارت إلى أن هاتف POCO F2 قادم قريبًا.

مواصفات بوكو اف 2 - POCO F2 وأول ظهور رسمي للهاتف في فيديو تشويقي جديد
مواصفات بوكو اف 2

من المتوقع أن يكون هاتف بوكو اف 2 أول هاتف سيتم إطلاقه للشركة في عام 2021. وبحسب التسريبات، من المتوقع أن يكون هاتفًا من الفئة المتوسطة.

يحمل هاتف POCO F2 رقم الطراز K9A ويطلق عليه اسم Courbet. سيأتي بشاشة AMOLED توفر معدل تحديث يبلغ 120 هرتز، لكن لم يتم ذكر حجم شاشة في التسريب.

سيتضمن الجهاز بطارية تبلغ سعتها 4250 مللي أمبير، وستأتي مع دعم الشحن العكسي. سوف يدعم الطراز العالمي اتصال المدى القريب NFC.

من المتوقع أن يأتي الهاتف بكاميرا خلفية رباعية تتضمن عدسات واسعة، فائقة الاتساع، ماكرو، وعمق. ولكن لم يتم الكشف عن دقتهم حتى الآن. سيعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 732G، وهو نفس المعالج المستخدم في هاتف POCO X3.

اقرأ أيضًا: شاومي بوكو اكس 3 Poco X3 NFC | رأي رقمي المفصّل في الهاتف

هل سبق وأن استخدمت أيًا من هواتف POCO من قبل؟ أخبرنا عبر التعليقات.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى