أجهزة الألعاب المنزليةأخبار الشركاتسوني

PlayStation 5 من Sony إلى الهند: موعد الإطلاق وتفاصيل الطلب المسبق

ربما تكون هذه أفضل هدية للعام الجديد من شركة سوني –  Sony، حيث أعلنت الشركة مؤخراً عن إطلاق PlayStation 5 في الهند، وسيتم التطرق في هذا المقال عبر رقمي TV على بعض التفاصيل الخاصة بالاعلان.

أعلن حساب PlayStation India التابع لشركة سوني اليابانية، عبر منشور على موقع التواصل الاجتماعي تويتر – Twitter، عن إطلاق جهاز الألعاب من الجيل التالي رسميًا في 2 فبراير 2021 في الهند.

تفاصيل الطلب المسبق على PlayStation 5

ويمكن البدء في الطلب المسبق من متاجر البيع بالتجزئة عبر الإنترنت وحجز جهاز PS5 من 12 يناير الساعة 12 ظهرًا بتوقيت الهند (UTC + 05:00)، وفيما يلي قائمة بشركاء البيع بالتجزئة عبر الإنترنت (أمازون – Amazon / فليبكارت – Flipkart / كروما – Croma / ريلاينس ديجيتال – Reliance Digital / ألعاب المتجر – Games The Shop / تسوق في مركز سوني / Shop at Sony Center / مبيعات فيجاي – Vijay Sales).

ومع ذلك، وضعت سوني – Sony إخلاءَ مسئولية بسيطًا مفادُه أن الطلبات المسبقة ستستمر حتى نفاد المخزون، ولا توقع للكثير من الطلب المرتفع، فلم يكن الناس على استعداد لانتظار الإطلاق الرسمي، فقد بدأ الناس بالفعل في شراء الوحدات المستوردة بأسعار مجنونة تصل إلى 90 ألف روبية / 1231 دولارًا.

وعند الحديث عن ذلك، أعلنت الشركة بالفعل عن أسعار وحدة التحكم في الألعاب وغيرها من الملحقات الخاصة بالهند في أكتوبر الماضي، وفي حالة عدم معرفتك بالتفاصيل فهي على النحو التالي.

PlayStation 5

ويأتي جهاز Sony PlayStation 5 بعد تأخير لمدة ثلاثة أشهر في الهند، ومنذ الإطلاق الرسمي الأول في 12 نوفمبر (الولايات المتحدة واليابان)، وكان الطلب عليه كبيرًا، حيث بذلت الشركة قصارى جهدها لتحسين المخزون خلال إطلاقه في 19 نوفمبر في أوروبا.

ومن المؤكد بعد إطلاقه بالهند أنه سيضيف ما يصل إلى 3.4 مليون وحدة مبيعات حققتها سوني بالفعل في مكان آخر العام الماضي.

هل جربت PlayStation 5 من سوني؟ أخبرنا في التعليقات..

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى