الأجهزة والمواضيع

10 ألعاب رائعة في عام 2020 لـ جهاز Nintendo Switch الجديد

نحن الآن في مرحلة يمكنك فيها وصف جهاز Nintendo Switch بشكل مريح بأنه “ناضج”، لم يعدْ جهازًا جديدًا ولكن بعد مرور عدة سنوات على استخدامه مع مجموعة قوية ومتنوعة من الألعاب المتاحة.

هناك فرصة جيدة لأنك اخترت Switch لتلعب أحد امتيازات Nintendo – سواء كانت Super Mario أو Animal Crossing أو Pokémon – ولكن هناك الكثير من أنواع التجارب المختلفة المتاحة على الجهاز اللوحي، ويتضمن ذلك عناوين اجتماعية كبيرة وألعابًا كلاسيكية وإصدارات مستقلة مبتكرة.

فإذا كنت مستخدمًا جديدًا لـ جهاز Nintendo Switch، في هذه المقال عبر رقمي TV، نقدم إليك 10 ألعاب رائعة لتبدأ بها.

10 ألعاب رائعة لـ جهاز Nintendo Switch

ANIMAL CROSSING: NEW HORIZONS

لا تزال اللعبة تدور حول تكوين حياة متواضعة ودافئة على جزيرة مليئة بالحيوانات، ولكن إضافة اللعب عبر الإنترنت وأدوات التخصيص الأكثر قوة وحقيقة أعطتها قبولاً رائعاً بل وتسببت في دراما عائلية جماعية.

جهاز Nintendo Switch

CLUBHOUSE GAMES

في بعض الأحيان تحتاج فقط إلى شيء مألوف، ولعبة Clubhouse Games تعتبر المكان المناسب تمامًا، مجموعة من أكثر من 50 لعبة جسدية من الشطرنج إلى السهام إلى البولينج يمكنك لعبها على Switch.

جهاز Nintendo Switch

COFFEE TALK

إنها لعبة تدور حول الحديث والقهوة، مليئة بالمخلوقات السحرية وجميعهم يجلبون معهم مشاكلهم الشخصية عند دخولهم المتجر، ومن خلف المنضدة ستسمع كل الدراما، أحيانًا تتناغم مع بعض النصائح، كل ذلك مع التأكد من تقديم اللاتيه المثالي أو الشوكولاتة الساخنة.

جهاز Nintendo Switch

HADES

يبدو أن Hades تعتبر تتويجاً لعدد كبير من الألعاب وجهود سابقة، وفي إطار جهودك للهروب من العالم السفلي ستموت كثيرًا، لكن كل فشل يمثل فرصة لاستكشاف تقنيات جديدة ومعرفة المزيد عن طاقم الشخصيات المذهل. احصل على استعداد لفقدان بعض النوم.

جهاز Nintendo Switch

THE LEGEND OF ZELDA: BREATH OF THE WILD

يتيح لك Breath of the Wild التحرك والتعلم بالسرعة التي تناسبك، ويمكن أن يكون مثيرًا وهادئًا، ساحقًا ودقيقًا، كل ذلك في نفس الوقت، ويمكنك الآن التعمق أكثر في القصة من خلال اللعبة الفرعية Hyrule Warriors: Age of Calamity.

جهاز Nintendo Switch

MURDER BY NUMBERS

إنها دراما الجريمة الغامضة والمؤثرة التي تلعب دور الرواية المرئية، وهي مليئة بشخصيات محبوبة وتحولات مفاجئة في الحبكة، لكنها أيضًا لعبة ألغاز حيث تكمل تحديات تشبه لعبة سودوكو من أجل العثور على أدلة وحل الجرائم.

جهاز Nintendo Switch

POKÉMON SWORD AND SHIELD

هناك القليل من الأشياء التي تتطابق بشكل أفضل من ألعاب Pokémon وأجهزة Nintendo المحمولة، ولكن Sword and Shield يخطو خطوة إضافية من خلال كونهما أيضًا تجارب رائعة على وحدة التحكم بفضل الطبيعة الهجينة لـ Switch، ولا تزال اللعبة الأساسية التي تم إطلاقها العام الماضي واحدة من أفضل ألعاب تقمص الأدوار المتوفرة على Switch.

جهاز Nintendo Switch

RING FIT ADVENTURE

ليست مجرد لعبة رائعة، إنها أيضًا إحدى الطرق القليلة للحصول على تمرين لائق، بفضل القيود المتعلقة بـ COVID 19، وهو ما يجعل ملل التمرين متعة، وتم تصميم Ring Fit مثل لعبة تقمص الأدوار الخيالية، حيث تسافر إلى عوالم بعيدة تقاتل جميع أنواع المخلوقات السحرية، ولكن من أجل الهجوم، ستحتاج إلى ممارسة وضعيات اليوجا، والقرفصاء.

جهاز Nintendo Switch

STREETS OF RAGE 4

في بعض الأحيان تريد فقط ضرب الأشياء شوارع الغضب 4 هنا لأجلك.

جهاز Nintendo Switch

SUPER MARIO 3D ALL-STARS

تجمع هذه المجموعة ثلاثة من أكثر مغامرات ماريو ثلاثية الأبعاد تأثيرًا: Super Mario 64 و Super Mario Sunshine و Super Mario Galaxy.

جهاز Nintendo Switch

هل جربت أحد هذه الألعاب؟ أيها أعجبك أكثر؟ أخبرنا في التعليقات..

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى