الأجهزة والمواضيع

شاومي ريدمي نوت 9 تي 5 جي من شاومي – Xiaomi إلى الأسواق العالمية أول يناير

يعتبر شاومي ريدمي نوت 9 تي 5 جي – Redmi Note 9T 5G أحد الهواتف الاقتصادية القادمة إلى الأسواق العالمية، حيث تشير التوقعات أنه سيكون نسخة معادة تسميتها من هاتف Note 9 5G الذي تم إطلاقه في الصين مع كل من هاتف Redmi Note 9 4G وNote 9 Pro 5G من شركة شاومي – Xiaomi.

وكانت النسخة 4G قد حصلت على اسم Redmi 9 Power في الهند، ويبدو الآن أن شاومي تخطط لإطلاق الهواتف الثلاثة في الأسواق العالمية بحيث سيتم إطلاق الهاتف Redmi Note 9 5G باسم Note 9T 5G، وهاتف Note 9 Pro 5G باسم Mi 10i في الأسواق العالمية.

وصلت آخر أخبار شاومي ريدمي نوت 9 تي 5 جي – Redmi Note 9T 5G لتعطينا فكرة عن إصدار هذا الجهاز، ووفقًا لموقع StuffListings سيصل الهاتف إلى الأسواق العالمية في الأسبوع الأول من شهر يناير.

بالحديث عن هاتف Redmi Note 9T 5G والذي ظهر مؤخرًا في قائمة GeekBench، يأتي مع رقم موديل M2007J22G وتم اعتماده في تايلاند وماليزيا، بمواصفات تطابق مع هاتف Redmi Note 9 5G الصيني.

شاومي ريدمي نوت 9 تي 5 جي

المواصفات التفصيلية لهاتف شاومي ريدمي نوت 9 تي 5 جي

يأتي الهاتف الذكي بلوحة IPS LCD مقاس 6.53 إنش بدقة 1080 × 2340 بكسل ويحتوي على إعداد ثلاثي للكاميرا الخلفية يتكون من 48 ميجا بيكسل أساسي، 8 ميجا بيكسل فائق العرض و 2 ميجا بيكسل.

في المقدمة، ستحصل على كاميرا سيلفي بدقة 13 ميجا بكسل، ولا يبدو الهاتف الذكي مميزًا في أي مكان، لكن أهم ما يميز الهاتف الذكي هو معالجه حيث يأتي مع شرائح MediaTek Dimensity 800U 5G، ويأتي مع اتصال 5G.

وهناك بطارية 5000 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقوة 18 واط، وذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت، فيما يشير بعد المستخدمين للهاتف أنه بطيء رغم كل المميزات القوية، وللتأكد علينا إنتظار الإطلاق ولربما يكون هدية العام الجديد من شاومي – Xiaomi.

هل تفكر في اقتناء هاتف شاومي الجديد؟ أخبرنا في التعليقات

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى