أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي نوت 10 وبعض هواتف سامسونج القديمة تحصل على تحديث أندرويد 11 وواجهة One UI 3.0

تحديث أندرويد 11 وواجهة One UI 3.0 يصل إلى أجهزة جالكسي نوت 10

بدأت أجهزة سامسونج القديمة بدءًا من سامسونج جالكسي نوت 10 و سامسونج جالكسي نوت 10 بلس الحصول على تحديث واجهة المستخدم One UI 3.0 التي تقدّم تغييرات في الميزات الخاصة بنظام Android 11 وبعض التعديلات المرئية والواجهة على هواتف سامسونج.

سامسونج جالكسي نوت 10 والهواتف التي ستحصل على تحديث واجهة One UI 3.0

سيصل تحديث الواجهة إلى أجهزة Note 10 للعام الماضي في ألمانيا وإسبانيا وسويسرا في الوقت الحالي، ولكن من المتوقع إصداره عل نطاق أوسع في وقت ما في أوائل العام المقبل إن لم يكن في غضون أسابيع قليلة.

سامسونج جالكسي نوت 10

بدأت شركة سامسونج لأول مرة في الاختبار التجريبي One UI 3.0 في الخريف الماضي بعد إصدار Android 11 ، حيث توفّر للهواتف على مراحل اعتمادًا على منطقتك. وكانت إصدارات هواتف سامسونج جالكسي نوت 10 و سامسونج جالكسي نوت 10 بلس قد حصلت على الإصدار التجريبي منذ أكتوبر، وفي أوائل ديسمبر، بدأت الشركة بطرح التحديث الرسمي لهواتف سلسلة Galaxy S20، وتخطط لجلب التحديث إلى الأجهزة القابلة للطي وأجهزة سامسونج 2019 في الأسابيع القادمة.

اقرأ أيضًا: قائمة هواتف سامسونج التي ستحصل على تحديث اندرويد 11 واجهة One UI 3.0

هذا يشير إلى أنه قد يتم إطلاق تحديث واجهة One UI 3.0 لكل من هاتف Z Fold و Z Fold 2 و Z Flip قريبًا، بالإضافة إلى طرح التحديث على نطاق أوسع لهواتف Note 10 خارج أوروبا.

مميزات واجهة One UI 3.0 على سامسونج جالكسي نوت 10 والهواتف الأخرى

ذكرنا مسبقًا في تقريرنا عبر موقع رقمي TV المميزات التي ستوفرها الواجهة الجديدة فهي ستأتي مع تخصيصًا أعمق وميزات محسّنة للجميع، حيث سيقدّم تصميمًا محدثًا لتجربة مستخدم أفضل. وتعتبر الجماليات أبسط وأكثر أناقة بدءًا من الشاشة الرئيسية والإشعارات وشاشة القفل واللوحة السريعة.

ستلاحظ أن الأدوات الجديدة على الشاشة الرئيسية تبدو أكثر أناقة وتنظيمًا، و تأثيرات الحركة والرسوم المتحركة أكثر سلاسة أيضًا، ويعد التنقل وتأثيرات اللمس أكثر واقعية أيضًا.

تتيح لك أدوات شاشة القفل عرض معلومات أكثر أهمية والتحكم في الموسيقى كل وقت، تظهر الرسائل والإشعارات على الفور حتى تتمكن من القراءة والرد بشكل أسرع أيضًا.

تم تحسين نظام الكاميرا في تحديث واجهة One UI 3، كما تم تحسين ميزات مثل تكبير المستند إلى AI والتركيز التلقائي والتعرض التلقائي والتنظيم في المعرض. تمت إضافة المزيد من خيارات التخصيص للهاتف.

يتيح لك One UI أيضًا الاحتفاظ بملفات تعريف مختلفة للعمل وللحياة الشخصية، و تخصيص الأدوات التي تستخدمها على الشاشة الرئيسية.

اقر أيضًا: تحديث One UI 3.0 التجريبي من سامسونج يشمل الهواتف القابلة للطيّ وهواتف 2019 الرائدة

لو أنت من مستخدمي هواتف سامسونج، هل وصل تحديث أندرويد 11 وواجهة One UI 3.0 لهاتفك؟ أخبرنا عبر التعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى