ابلالأجهزة اللوحية

ايباد برو 2021 iPad Pro سيأتي بتقنية شاشة عرض Mini-LED

ذكرت شائعات تقارير حول تقنية شاشات العرض Mini-LED في ايباد برو 2021 من Apple في وقت سابق. وأيضًا قبل شهرين رأينا شائعة تشير إلى وصول تقنية العرض هذه داخل جهاز iPad Pro الخاص بالشركة 2021. والآن يشير تقرير جديد من DigiTimes إلى أنها ستأتي حقًا مع القائمة التالية للشركة.

ومن المثير للاهتمام أن جهاز iPad Pro 2020 يفتقر إلى تقنية عرض OLED المتميزة. حيث تقول بعض الشائعات أن الشركة ستنتقل إلى OLED حتى عام 2022.

يذكر التقرير الجديد أن تقنية mini-LED هي المستقبل الحقيقي لعائلة ايباد برو. على ما يبدو ، ستطلق Apple جهاز ايباد برو جديدًا بحجم 12.9 إنش في عام 2021 بتقنية العرض Mini-LED.

ومع ذلك ، يذكر التقرير الجديد أنه سيصدر في وقت مبكر جدًا من العام المقبل. أي في الربع الأول من عام 2021. أي في وقت ما حول يناير ومارس.

اقرأ أيضًا : ايباد برو 2021 iPad Pro قد يأتي بتقنية شاشات جديدة في النصف الثاني من العام القادم

ايباد برو 2021 قادم بتقنية Mini-LED

ايباد برو 2021 iPad Pro سيأتي بتقنية شاشة عرض Mini-LED

إذا كنت تتذكر في نوفمبر الماضي، توقع المحلل الشهير Ming-Chi Kuo أن Apple ستطلق جهاز ايباد برو 2021 بتقنية Mini-LED بحلول الربع الثاني من عام 2021.

في وقت لاحق ، ظهر تقرير من كوريا يقول أنه يمكن أن يحدث قبل النصف الأول من السنوات المقبلة. ومع ذلك ، هنا الأمور مختلطة بعض الشيء.

تشير تلميحات أخرى إلى أنه قد يحدث فقط في عام 2022. على أي حال ، يأتي تقرير اليوم لطمأنة توقعات Ming-Chi Kuo. بالطبع ، لا تحبس أنفاسك لتكنولوجيا LED المصغرة حتى الآن.

بعد كل شيء ، نحن بحاجة إلى دليل ملموس ومزيد من التسريبات لمعرفة من هو الأقرب إلى الحقيقة. إذا كنت تتساءل ما هو العرض الكبير لـ mini-LED ، فإن التكنولوجيا هي التطور الطبيعي لشاشات الكريستال السائل.

تحتوي هذه التقنية على الآلاف من مصابيح LED ذات الإضاءة الخلفية الصغيرة بدلاً من شريط واحد. إنها تجلب التباين والوضوح لألواح OLED ، ولكنها توفر المزيد من السطوع.

هل تستخدم أجهزة آيباد من آبل؟ ما رأيك في شاشات آيباد؟ أخبرنا عن تجربتك في التعليقات..

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى