تطبيقات وألعاب الهواتف

تحميل برنامج Camtasia studio 9 مضغوط بحجم صغير

برنامج Camtasia studio 9 هو برنامج لتصوير سطح المكتب فيديو وعمل الشروحات الاحترافية، كذلك يعتبر من برامج المونتاج البسيطة سهلة الاستخدام والذي يتميز باضافة التأثيرات للصور والفيديو.

تحميل برنامج Camtasia studio 9

يعتبر كامتازيا ستوديو 9 من أفضل برامج المونتاج والتعديل على مقاطع الفيديو والذي يستخدمه الملايين حول العالم، وذلك لسلاسة وسهولة التعامل مع البرنامج حيث يضم الكثير من المميزات التي تجعل مستخدميه يتزايدون ويقبلون على تحميله والحصول علي الإصدارات المختلفة منه، والآن نحن في رقمي TV نقدم لكم الإصدار التاسع والأخير Camtasia studio 9 بشكل مجاني تماما.

حصل برنامج كامتازيا استديو Camtasia studio 9 على شعبية كبيرة جداً علي مستوى العالم، وذلك لأنه مناسب لجميع المبتدئين وتمكنهم من إنتاج الفيديوهات بشكل احترافي جداً من خلال الأدوات البسيطة والمميزة الموجودة داخل البرنامج، كما أنه يحتوي علي مجموعة كبيرة من المميزات الرائعة التي تساعدك في إنتاج الفيديوهات بشكل احترافي وبكل سهولة دون أي عقبات. أيضًا يمكّنك البرنامج بتجربة كل الأدوات بشكل مجاني دون الحاجة إلى دفع أي أموال.

إذا كنت من محبي المونتاج والتعديل على مقاطع الفيديو فنحن نقدم لك إصدارًا متميزًا ومجانيًا من برنامج كامتازيا ستوديو 9، والذي يتيح لك إضافات إحترافية لصنع فيديوهاتك وأشيائك المفضلة مع دمج الصور ومقاطع الفيديو والتعديل عليهم بسهولة من حيث زيادة سرعة الفيديو أو تقليلها وتغيير حجمها لتكون أكثر ملاءَمة للمنصات المختلفة التي تريد رفع مقاطع الفيديو إليها مع كتابة عليها بأنماط مختلفة.

تحميل برنامج Camtasia studio 9 مضغوط بحجم صغير
Camtasia studio 9

أنماط متعددة ستجدها في متجر التطبيق وغيرها من الحزم المتوفرة أيضا. بالإضافة إلي الفلاتر الموجودة والتي من خلالها يمكنك تغيير ألوان الفيديو وإضافة ستيكرز أو رسوم متحركة.

يمتلك برنامج كامتزيا Camtasia studio 9 واجهة استخدام مميزة للغاية وبسيطة جداً لن تواجهك أي مشكلة في التعامل مع البرنامج فهو يمتلك إمكانيات عالية جداً تساعدك في إنتاج الفيديوهات بشكل احترافي بكل سهولة، كما يمكنك التعديل على المقاطع الصوتية من خلال البرنامج وفصل الصوت من الفيديوهات والتعديل عليها بكل سهولة دون مشكلة.

يمكنك Camtasia studio 9 من إزالة التشويش من الصوت وإزالة الضباب من مقاطع الفيديو بكل سهولة. ويعمل برنامج كامتزيا 9 على ويندوز اكس بي وويندوز 7 وويندوز 8 وويندوز 10 بشكل طبيعي دون مشكلة، كما أنه لا يحتاج إلى إمكانيات عالية على الكمبيوتر الخاص بك لكي يعمل بشكل طبيعي دون مشكلة.

يمكنك تصدير الفيديوهات من خلال البرنامج بجودات مختلفة وعالية جداً تصل حتى 4k، ويمكنك من خلال البرنامج استخدام المؤثرات الصوتية والفلاتر المميزة التي تساعدك في إنتاج الفيديوهات المميزة للغاية ذات الجودة العالية جداً، أيضًا يمكنك من خلال البرنامج عمل شروحات ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك عن طريق تصوير شاشة الكمبيوتر وتسجيل مقطع فيديو بكل سهولة حيث يساعدك البرنامج على تصوير شاشة الكمبيوتر صوت وصورة بكل سهولة وبجودة عالية جداً.

مميزات برنامج Camtasia studio 9

تحميل برنامج Camtasia studio 9 مضغوط بحجم صغير
Camtasia studio 9
  • بالنسبة لحجم التطبيق فهو رائع جدا مقارنة بالكمّ الهائل من المميزات التي يوفرها للمستخدم فهو لا يتعدى الـ 300 ميجابايت تقريبا، ويمكنه العمل على جميع أنظمة الويندوز المختلفة منها ويندوز XP وويندوز فيستا.
  • يضيف البرنامج أيضًا إمكانية تصوير سطح المكتب لعمل الشروحات المختلفة بشكل احترافي وتنقية صوتك أيضا من خلال التعديل عليه لاحقا بعد الانتهاء.
  • يمكنك أيضا اختيار جودة الفيديو المختلفة بداية من 140 حتى جودة 4k وهو ما يضيف إليك حرية الاختيار في التحكم في مساحة مقاطع الفيديو عند تخزينها. وإمكانية مشاركة مقاطع الفيديو فورا على المنصات الاجتماعية.
  • واجهة البرنامج بسيطة جداً وسهلة الاستخدام ولن تواجه أي صعوبة في استخدام البرنامج.
  • يحتوي Camtasia studio 9 علي عدد كبير من المرفقات والموسيقي والفلاتر المجانية التي يمكنك استخدامها أثناء التعديل على مقاطع الفيديو.

لتحميل برنامج Camtasia studio 9 مضغوط بحجم صغير اضغط هنا

إصدارات برنامج Camtasia studio 9

تم إصدار عدة إصدارات لبرنامج كامتازيا، وأول إصدار للبرنامج هو Camtasia Studio 8 والذي تم إنتاجه عام 2002 وكانت وظائفه منخفضة مقارنة مع برامج إنتاج الفيديوهات الأخرى، ومن ثم قامت الشركة بتطوير شامل لواجهة البرنامج ولخصائصه وأنتجت برنامج Camtasia 9 في عام 2017 وبعد ذلك في عام 2018 تم إصدار برنامج Camtasia 2018 والمشابه من حيث الواجهة لنسخة Camtasia 9 لكن مع بعض الإضافات والتحسينات وثم في عام 2019 تم إصدار برنامج Camtasia 2019 مع بعض التطويرات والتعديلات.

ترخيص البرنامج

ترخيص البرنامج في الأصل تجاري، ولكن عند تحميل البرنامج لأول مرة يتم منح المستخدم فترة تجريبية مدتها 30 يوماً، لكي يتمكن المستخدم من تجربة وظائف البرنامج، ويمكن للمستخدم خلال هذه الفترة تصدير مقاطع الفيديو من البرنامج، ولكن ستظهر في وسطها علامة مائية لشعار البرنامج؛ ولن يتمكن المستخدم من إزالتها إلا عبر شراء النسخة الكاملة من البرنامج.

اقرأ أيضاً: برنامج eset smart security 12

هل تستخدم مثل هذه الأنواع من البرامج لتعديلات مقاطع الفيديو والمونتاج؟ أخبرنا عن ذلك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى