أخبار الشركاتأنظمة تشغيلابل

تفعيل حساب اي كلاود وتسجيل الدخول يواجه مشكلة تثير استياء بعض مستخدمي أجهزة آبل

مشكلة في تفعيل حساب اي كلاود وتسجيل الدخول إليه

أبلغ بعض مستخدمي أجهزة آبل عن بعض الصعوبات التي واجهوها أثناء إعداد حساب اي كلاود وتسجيل الدخول إليه، حيث تم الإبلاغ عن المشكلة لأول مرة بواسطة Apple Insider، ثم أبلغ لاحقًا المزيد من المستخدمين عبر صفحة حالة نظام آبل عن المشكلة التي تتعلق بالخدمة.

شكاوى المستخدمين حول تفعيل حساب اي كلاود وتسجيل الدخول إليه

يبدو أن المشكلة تؤثر على أجهزة متعددة، كما أنه لا تعرض صفحة حالة النظام أي مشكلات أخرى متعلقة بأي أجزاء أخرى من iCloud أو خدمات آبل الأخرى. فقد قام فريق دعم آبل بالتغريد بعد ظهر أمس الجمعة بأنه كان على علم بالمشكلة ، وقال إنه: “هناك ازدحام كبير في هذا الوقت، مما يؤثر على قدرتك على إعداد حساب iCloud، يرجى المحاولة مرة أخرى في غضون ساعتين”، حيث تم توجيه هذه الرسالة إلى مستخدم يحاول تجهيز إعدادات آيباد جديد و هوم بود ميني لوالدته.

واشتكى مستخدمون آخرون من فشل التحقق على أجهزتهم الجديدة سواء كانت Apple Watch / HomePod. وقال أحدهم إن Apple Watch SE الذي اشتراه لا تكتمل عليها عملية تسجيل الدخول على iCloud على الرغم من بدء عملية الاقتران باستخدام iPhone، حيث تسجّل فشل التحقق عدة مرات.

اقرأ أيضًا: كيفية اقتران ابل واتش – Apple Watch بجهاز iPhone الجديد

لهذا، يُقال إن آبل تعرض حلاً لإعادة ضبط البيانات المشفرة، مما سيؤدي إلى حذف كلمات المرور والبيانات القديمة وهو أمر لا يُنصح بفعله. وأبلغ مستخدم آخر أيضًا أن HomePod الخاص به عالق في مرحلة الإعداد بعد عدة محاولات، و لا يبدو أن أيًا من الحلول مثل إزالته من iCloud تجدي نفعًا.

كل هذا يشير إلى مشكلة في حساب iCloud وتسجيل الدخول على خادم أبل. ويبدو أن المشكلة لا تزال مستمرة حتى الآن. إلى جانب ذلك ، ليست هذه هي المشكلة الوحيدة التي واجهها مستخدمو ساعة Apple Watch SE. فقد ذكر تقرير سابق إن مستخدمي الساعة في كوريا الجنوبية تعرضوا لحرق في المعصم بسبب ارتفاع درجة الحرارة.

على أي حال، نأمل أن تقوم Apple بإصلاح مشكلة iCloud قريبًا حتى يتمكن الأشخاص من استخدام أجهزتهم الجديدة.

هل واجهت مشاكل في تسجيل الدخول على حساب iCloud؟ أخبرنا عبر التعليقات.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى